الرئيسية / الاخبار / مانشستر سيتي يضع قدما في ربع نهائي دوري الأبطال (شاهد)

مانشستر سيتي يضع قدما في ربع نهائي دوري الأبطال (شاهد)

أمطر مانشستر سيتي الإنجليزي شباك مضيفه بازل السويسري برباعية نظيفة في ذهاب دور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليضع بذلك قدما في دور الربع.


وبدأ مانشستر سيتي مهرجان الأهداف في المباراة، التي أقيمت مساء الثلاثاء، بملعب سانت جاكوب بارك، منذ الدقيقة 14 عندما سجل ألكاي غوندوغان الذي سدد رأسية رائعة في شباك بازل.


وبعد  تسجيل الهدف الأول ظهر لاعبو مانشستر أكثر تحررا، حيث تمكنوا من إضافة هدف ثان بعد أربع دقائق فقط عن طريق البرتغالي بيرناردو سيلفا، ليضيف زميله سيرخيو أجويرو الهدف الثالث بعد خمس دقائق، عبر قذيفة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الفريق الخصم.


وفي الشوط الثاني من اللقاء تحرك هجوم بازل وبدا أفضل من الشوط الأول وهدد لاعبوه حارس مانشستر سيتي الذي تصدى ببراعة لجميع الهجمات، لكن الدقيقة 53 عقدت من مهمة بازل للعودة في اللقاء بعد أن تمكن غوندوغان من إضافة رابع الأهداف للسيتي.


وانتهى اللقاء بفوز ثمين لمانشستر سيتي، ومن خلاله يوجه رسالة لخصومه المحتملين بأنه قادم وبقوة في بطولة دوري أبطال أوروبا.


وضمن سيتي التأهل لربع نهائي البطولة، بنسبة كبيرة، ما لم تحدث مفاجأت في جولة الإياب التي ستجرى الشهر المقبل.

 

 

 

                           



عن admin

شاهد أيضاً

أقوال – ريتشارد أسكي – سنحترم

"سنحترم أيّ رياضيّ إنتاجه طوال حياته لا يتعدّى نصف ما أنتجَه رامانوجان في السّنة الأخيرة من حياته"البروفيسور ريتشارد أسكيالمصدر: هنا * تدقيق لغوي: : Dima Yazji* تصميم الصورة ونشر: : Ammar Al Bassyouni

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *