الرئيسية / الاخبار / دجال عراقي: كثرة ثلوج المغرب علامة على ظهور المهدي (شاهد)

دجال عراقي: كثرة ثلوج المغرب علامة على ظهور المهدي (شاهد)

قال العراف/الدجال العراقي الشيعي، أبو علي الشيباني، عن ثلوج التي تساقطت في المغرب في الأيام القليلة الماضية، تعد من علامات ظهور المهدي المنتظر، الذي يعتقد المسلمون سنة وشيعة بخروجه في آخر الزمان.


حديث أبو علي الشيباني، خلال مشاركته في برنامج "دروب الرجاء" على قناة "عراق المستضعفين" الشيعية، ونشرت الأربعاء 7 شباط/ فبرياير 2018.


وزعم الدجال العراقي، أن نهاية الكون قد اقتربت وأن المهدي المنتظر على وشك الظهور، مدعيا أن تساقط الثلوج في المغرب هي بداية تحقق "رغباته". 


وسجل أبو علي الشيباني أنه توقع قبل خمسة أشهر، تساقط الثلوج في المغرب وفي منطقة المغرب العربي بصفة عامة، قبل أن يربط هذه التساقطات النادرة حسب ادعائه بقرب ظهور مخلص البشرية المهدي المنتظر.


وتوعد بظهور علامة جديدة على اقتراب ظهور المهدي، تربك العالم، خلال المستقبل القريب.

 



                                                 

عن editor

شاهد أيضاً

محاكم التفتيش الفرنسية 2

فرقة موسيقية مكونة من قس مسيحي وحاخام يهودي وإمام مسلم يتغنون بالتعايش والعيش المشترك، كانت فكرة المنتج نيكولا لوجون في الفيلم الفرنسي (تعايش – 2017) للمخرج فابريس إيبوي، والهدف لم يكن إيمانا بجدوى التعايش ولا رغبة في تكريس مفاهيم العيش المشترك بل مجرد اسثتمار في الرموز لأهداف ربحية ليس إلا.   فرنسا تحب الظهور دوما على أنها الحارس المؤتمن على مبادئ الثورة الفرنسية حرية ومساواة وأخوة، فذاك رأسمالها الرمزي ومعينها السياسي والثقافي الذي لا يجب أن ينضب. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *