الرئيسية / الاخبار / دجال عراقي: كثرة ثلوج المغرب علامة على ظهور المهدي (شاهد)

دجال عراقي: كثرة ثلوج المغرب علامة على ظهور المهدي (شاهد)

قال العراف/الدجال العراقي الشيعي، أبو علي الشيباني، عن ثلوج التي تساقطت في المغرب في الأيام القليلة الماضية، تعد من علامات ظهور المهدي المنتظر، الذي يعتقد المسلمون سنة وشيعة بخروجه في آخر الزمان.


حديث أبو علي الشيباني، خلال مشاركته في برنامج "دروب الرجاء" على قناة "عراق المستضعفين" الشيعية، ونشرت الأربعاء 7 شباط/ فبرياير 2018.


وزعم الدجال العراقي، أن نهاية الكون قد اقتربت وأن المهدي المنتظر على وشك الظهور، مدعيا أن تساقط الثلوج في المغرب هي بداية تحقق "رغباته". 


وسجل أبو علي الشيباني أنه توقع قبل خمسة أشهر، تساقط الثلوج في المغرب وفي منطقة المغرب العربي بصفة عامة، قبل أن يربط هذه التساقطات النادرة حسب ادعائه بقرب ظهور مخلص البشرية المهدي المنتظر.


وتوعد بظهور علامة جديدة على اقتراب ظهور المهدي، تربك العالم، خلال المستقبل القريب.

 



                                                 

عن editor

شاهد أيضاً

اكتشاف خلية دهنية توضح سبب زيادة الوزن عند ترك التدخين

عادة ما يشتكي من يقلعون عن التدخين من زيادة وزنهم، وقد تصل هذه الزيادة لدى البعض لدرجة السمنة الشديدة، حتى أنه انتشر مفهوم خاطئ أن سبب الزيادة هو فتح شهية المدخن حين يترك السجائر. لكن تبين للعلماء أن السبب هو نوع جديد من الخلايا الدهنية، أطلق عليه العلماء اسم "بيج beige"، بحسب الخبر الذي نشرته صحيفة "اندبندنت" البريطانية. وقالت الصحيفة إن الدراسة التي كشفت هذه الخلايا أجراها فريق من الباحثين في معهد العلوم الحياتية بجامعة ميتشيغان الأمريكية...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *