الرئيسية / الاخبار / دجال عراقي: كثرة ثلوج المغرب علامة على ظهور المهدي (شاهد)

دجال عراقي: كثرة ثلوج المغرب علامة على ظهور المهدي (شاهد)

قال العراف/الدجال العراقي الشيعي، أبو علي الشيباني، عن ثلوج التي تساقطت في المغرب في الأيام القليلة الماضية، تعد من علامات ظهور المهدي المنتظر، الذي يعتقد المسلمون سنة وشيعة بخروجه في آخر الزمان.


حديث أبو علي الشيباني، خلال مشاركته في برنامج "دروب الرجاء" على قناة "عراق المستضعفين" الشيعية، ونشرت الأربعاء 7 شباط/ فبرياير 2018.


وزعم الدجال العراقي، أن نهاية الكون قد اقتربت وأن المهدي المنتظر على وشك الظهور، مدعيا أن تساقط الثلوج في المغرب هي بداية تحقق "رغباته". 


وسجل أبو علي الشيباني أنه توقع قبل خمسة أشهر، تساقط الثلوج في المغرب وفي منطقة المغرب العربي بصفة عامة، قبل أن يربط هذه التساقطات النادرة حسب ادعائه بقرب ظهور مخلص البشرية المهدي المنتظر.


وتوعد بظهور علامة جديدة على اقتراب ظهور المهدي، تربك العالم، خلال المستقبل القريب.

 



                                                 

عن editor

شاهد أيضاً

عملية لمريض إيدز تثير الرعب بين الأطباء في مصر

اشتكى عدد من الأطباء بمستشفى الطوارئ في مدينة المنصورة بمصر، على إدارة المستشفى بعد أن اكتشفوا أنهم أجروا عملية حراجية لمريض بالإيدز دون علمهم. واشتكى الأطباء لمديرية أمن المنطقة، بعد أن اتهموا إدارة المستشفى بتعريض حياتهم للخطر، واحتمالية إصابتهم بالإيدز بعد أن اكتشفوا أنهم أجروا عملية لمريض في قسم العظام، يحمل فايروس نقص المناعة المكتسبة "الإيدز" دون علمهم. وبرر الأطباء شكواهم بأنهم لم يتبعوا الإجراءات الوقائية الطبية لمنع إصابتهم بالمرض...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *