الرئيسية / الاخبار / اقتصاد ومال / خسائر "أوبر" تقفز 61 بالمئة إلى 4.5 مليار دولار في 2017

خسائر "أوبر" تقفز 61 بالمئة إلى 4.5 مليار دولار في 2017

ارتفعت خسائر شركة "أوبر تكنولوجيز" 61 بالمئة خلال عام 2017، على الرغم من تحقيق مقدم خدمات مشاركة الركوب إيرادات قوية خلال الربع الرابع من العام الماضي.

وأظهرت نتائج أعمال "أوبر"، تسجيل الشركة خسائر بقيمة 4.5 مليار دولار خلال العام الماضي، ارتفاعًا من 2.8 مليار دولار في عام 2016.

يأتي ذلك رغم تراجع الخسائر خلال الربع الرابع من العام الماضي إلى 1.1 مليار دولار من 1.46 مليار دولار في الربع الثالث، تزامنًا مع ارتفاع الإيرادات بنسبة 14 بالمئة إلى 11.1 مليار دولار.

ووصلت السيولة النقدية التي في حوزة الشركة بنهاية العام إلى 6 مليارات دولار، أي أقل بنسبة 13 بالمئة عن ما كان لديها بنهاية عام 2016.

 

عن editor

شاهد أيضاً

بعد تسريب "WP".. ترامب يهاتف بومبيو وهاسبل بشأن خاشقجي

أفادت المتحدثة باسم البيت الأبيض، سارا ساندرز، السبت، بأن الرئيس دونالد ترامب تحدث هاتفيا إلى مديرة وكالة الاستخبارات المركزية (سي آي أيه) جينا هاسبل، ووزير خارجيته مايك بومبيو حول جريمة قتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي. وأجرى ترامب الاتصالين خلال رحلته الجوية إلى ولاية كاليفورنيا، لتفقد وضع الولاية التي تضربها حرائق غابات واسعة منذ الأسبوع الماضي، حسبما أفادت "أسوشيتيد برس". ولم تدلِ ساندرز بأية تفاصيل أخرى بشأن اتصاليّ ترامب مع المسؤوليّن الأمريكييّن. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *