الرئيسية / الاخبار / اقتصاد ومال / خسائر "أوبر" تقفز 61 بالمئة إلى 4.5 مليار دولار في 2017

خسائر "أوبر" تقفز 61 بالمئة إلى 4.5 مليار دولار في 2017

ارتفعت خسائر شركة "أوبر تكنولوجيز" 61 بالمئة خلال عام 2017، على الرغم من تحقيق مقدم خدمات مشاركة الركوب إيرادات قوية خلال الربع الرابع من العام الماضي.

وأظهرت نتائج أعمال "أوبر"، تسجيل الشركة خسائر بقيمة 4.5 مليار دولار خلال العام الماضي، ارتفاعًا من 2.8 مليار دولار في عام 2016.

يأتي ذلك رغم تراجع الخسائر خلال الربع الرابع من العام الماضي إلى 1.1 مليار دولار من 1.46 مليار دولار في الربع الثالث، تزامنًا مع ارتفاع الإيرادات بنسبة 14 بالمئة إلى 11.1 مليار دولار.

ووصلت السيولة النقدية التي في حوزة الشركة بنهاية العام إلى 6 مليارات دولار، أي أقل بنسبة 13 بالمئة عن ما كان لديها بنهاية عام 2016.

 

عن editor

شاهد أيضاً

حملة سعودية للرد على منتقدي تطبيق "أبشر"

نشر موقع "بزنس إنسايدر" الأمريكي تقريرا، تحدث فيه عن انطلاق حملة سعودية تدافع عن تطبيق حكومي يتميز بخصائص تسمح للرجل في البلاد أن يملي ويتتبع أين تسافر النساء.   ورد العديد من مؤيدي التطبيق على الانتقادات الموجهة من السياسيين وجماعات حقوق الإنسان التي أدانت "أبشر".   وكان موقع "بزنس إنسايدر" أفاد بأن التطبيق استخدم من قبل الرجال للحصول على تنبيهات الرسائل القصيرة عند عبور النساء للحدود، فضلا عن إمكانية حجب إذن لهن بالسفر...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *