الرئيسية / الاخبار / طائرة أمريكية تهبط اضطراريا بعد سقوط غطاء محركها (شاهد)

طائرة أمريكية تهبط اضطراريا بعد سقوط غطاء محركها (شاهد)

نشر ناشطون أمريكيون، فيديو يظهر سقوط جزء من غطاء المحرك الأيمن لطائرة أقلعت من سان فرانسيسكو باتجاه هاواي.

 

وقالت صحيفة "" الأمريكية، إن طائرة "بوينغ 777" التابعة لـ"United Airlines"، فقدت غطاء محركها فوق المحيط الهادئ، الثلاثاء.

 

وأصيب المسافرون بالذعر، حين شعروا باهتزازات كبيرة في الطائرة التي استمرت بالتحليق 40 دقيقة، قبل أن تهبط اضطراريا في هونولولو.

 

ونقلت "نيويورك تايمز"، عن إيان غريغور، المتحدث باسم إدارة الطيران الفيدرالية، قوله إن الوكالة تحقق في الحادث.

هالي إيبرت، وهي واحدة من ركاب الطائرة، قالت للصحيفة إنها سمعت صوتا يشبه إطلاق النار، وعند رفعها غطاء النافذة، شاهدت أن غطاء المحرك ليس في مكانه.


ومع هبوط الطائرة، واطمئنان المسافرين على سلامتهم، تحول الذعر والصراخ، إلى تصفيق وضحك، عقب رحلة مخيفة استمرت قرابة الساعة.

 

 

عن editor

شاهد أيضاً

3 فوائد رائعة تنعكس على الذهن عند البكاء

نشر موقع "ستيب تو هيلث" الأمريكي تقريرا سلط فيه الضوء على أبرز ثلاث فوائد تعود على الذهن عند البكاء، التي ستدفع الأشخاص إلى عدم الامتناع عن ذرف الدموع عند الحاجة للترويح عن النفس. وقال الموقع، في تقريره الذي ترجمته ""، إن البكاء الذي لطالما كان مستهجنا قد تبين اليوم أنه مفيد للصحة، كما أن منع النفس عن البكاء أمام الآخرين يعني أن الشخص قد تعود على فعل ذلك في المنزل أيضا. وأشار الموقع إلى أن قلة من الأشخاص فقط هم من يجرؤون على الانهيار من البكاء أمام الآخرين، إذ لطالما ارتبط الأمر بالخجل، ولكن هذا أبعد ما يكون عن الحقيقة. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *