الرئيسية / الاخبار / طائرة أمريكية تهبط اضطراريا بعد سقوط غطاء محركها (شاهد)

طائرة أمريكية تهبط اضطراريا بعد سقوط غطاء محركها (شاهد)

نشر ناشطون أمريكيون، فيديو يظهر سقوط جزء من غطاء المحرك الأيمن لطائرة أقلعت من سان فرانسيسكو باتجاه هاواي.

 

وقالت صحيفة "" الأمريكية، إن طائرة "بوينغ 777" التابعة لـ"United Airlines"، فقدت غطاء محركها فوق المحيط الهادئ، الثلاثاء.

 

وأصيب المسافرون بالذعر، حين شعروا باهتزازات كبيرة في الطائرة التي استمرت بالتحليق 40 دقيقة، قبل أن تهبط اضطراريا في هونولولو.

 

ونقلت "نيويورك تايمز"، عن إيان غريغور، المتحدث باسم إدارة الطيران الفيدرالية، قوله إن الوكالة تحقق في الحادث.

هالي إيبرت، وهي واحدة من ركاب الطائرة، قالت للصحيفة إنها سمعت صوتا يشبه إطلاق النار، وعند رفعها غطاء النافذة، شاهدت أن غطاء المحرك ليس في مكانه.


ومع هبوط الطائرة، واطمئنان المسافرين على سلامتهم، تحول الذعر والصراخ، إلى تصفيق وضحك، عقب رحلة مخيفة استمرت قرابة الساعة.

 

 

عن editor

شاهد أيضاً

لماذا أجرى الرئيس اليمني تعديلا في منصب وزير الخارجية؟

أثار التعديل الوزاري الذي أجراه الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، على حقيبة "الخارجية" الخميس الماضي، بإقالته عبد الملك المخلافي، من هذا المنصب، وتعيين خالد اليماني، مندوب البلاد لدى الأمم المتحدة خلفا له؛ تساؤلات عدة حول خلفيات القرار، في الوقت الذي تسيطر فيه تكهنات كثيرة على قرار الإطاحة بالأول. ويرى متابعون للشأن اليمني أن إبعاد المخلافي من الخارجية، جاء لتجاوز حالة الجمود وضعف الأداء الدبلوماسي الذي ساد الوزارة خلال الثلاث السنوات الماضية، رغم الانسجام الكبير بين الرجل والرئيس هادي. ولم يستبعد آخرون أن يكون قد جاء استجابة لضغوط مورست على الرئيس هادي، على خلفية التصريحات التي أدلى بها الرجل في نيسان/ إبريل الماضي، عن علاقة التحالف بحكومته، ودور الإمارات في عرقلة مهامها، ومنع عودة الرئيس إلى عدن. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *