الرئيسية / الاخبار / ما حقيقة ظهور نصر الله في مطعم بالضاحية الجنوبية؟ (صورة)

ما حقيقة ظهور نصر الله في مطعم بالضاحية الجنوبية؟ (صورة)

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تظهر شخصين داخل أحد المطاعم في الضاحية الجنوبية لبيروت، قالوا إن أحدهما، الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله.

 

وتظهر الصورة التي التقطت في مطعم "باريلا" للوجبات السريعة، في منطقة الشياح بالضاحية الجنوبية، شخص يشبه نصر الله بشكل كبير جدا، وهو ما دفع ناشطون للتأكيد أنه الأمين العام لحزب الله.

 

إلا أن ناشطين شككوا بالصورة، لقولهم إنها غير منطقية، إذ أن نصر الله لا يتواجد في الأماكن العامة منذ سنوات، لدواع أمنية.

 

وبحسب ناشطون، فإن الشخص الذي ظهر في المطعم، هو الشيخ حسين وزنة، وذلك بعد قول مغردين إن الصورة تعود لهاشم صفي الدين، أو إبراهيم أمين السيد، إذ أن الشيخين الموالين لحزب الله، يشبهون نصر الله أيضا.

 

يذكر أن حسن نصر الله ظهر في مرات نادرة بأماكن عامة، أو مناسبات اجتماعية بلبنان، منذ حرب تموز 2006.

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

كارت الفلاح …حلقة جديدة من التضييق يفرضها السيسي

شكك فلاحون وخبراء في شؤون الزراعة في حقيقة نوايا الحكومة المصرية من تطبيق منظومة الحيازة الإلكترونية "كارت الفلاح"، الذي أطلقته وزارة الزراعة منتصف عام 2016، بدعوى وصول الدعم لمستحقيه، ووقف التلاعب بالحيازات الزراعية الوهمية. وفي تصريحات لـ"" هاجموا منظومة "كارت الفلاح" التي تعتزم الحكومة تطبيقه منذ أكثر من عام، ولكنه تأخر بسبب المعوقات التي تعترض إصداره من ناحيه، وعدم جدواه للفلاح من ناحية أخرى، وأكدوا أن الفلاح لا يصله دعم من الحكومة أصلا حتى تقوم بعمل "كارت" له. في حزيران/ يونيو 2016، وقعت وزارة الزراعة والإنتاج الحربي عقدا لتنفيذ وتشغيل منظومة الحيازة الإلكترونية " كارت الفلاح الذكي"، بقيمة 375.5 مليون جنيه، بما يحقق وصول الدعم لمستحقيه من الفلاحين، وفق بيان وزراة الزراعة. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *