الرئيسية / الاخبار / ما حقيقة ظهور نصر الله في مطعم بالضاحية الجنوبية؟ (صورة)

ما حقيقة ظهور نصر الله في مطعم بالضاحية الجنوبية؟ (صورة)

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تظهر شخصين داخل أحد المطاعم في الضاحية الجنوبية لبيروت، قالوا إن أحدهما، الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله.

 

وتظهر الصورة التي التقطت في مطعم "باريلا" للوجبات السريعة، في منطقة الشياح بالضاحية الجنوبية، شخص يشبه نصر الله بشكل كبير جدا، وهو ما دفع ناشطون للتأكيد أنه الأمين العام لحزب الله.

 

إلا أن ناشطين شككوا بالصورة، لقولهم إنها غير منطقية، إذ أن نصر الله لا يتواجد في الأماكن العامة منذ سنوات، لدواع أمنية.

 

وبحسب ناشطون، فإن الشخص الذي ظهر في المطعم، هو الشيخ حسين وزنة، وذلك بعد قول مغردين إن الصورة تعود لهاشم صفي الدين، أو إبراهيم أمين السيد، إذ أن الشيخين الموالين لحزب الله، يشبهون نصر الله أيضا.

 

يذكر أن حسن نصر الله ظهر في مرات نادرة بأماكن عامة، أو مناسبات اجتماعية بلبنان، منذ حرب تموز 2006.

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

لا تتفاجأ.. تعرف على فوائد الوجبات الخفيفة قبل النوم

على الرغم من أن المفهوم العام هو أن تناول الطعام قبل النوم ليس فكرة جيدة، وقد يؤدي إلى زيادة الوزن، وزيادة أعراض الارتجاع المريئي، فقد يكون مفيدا للبعض، وهذه نبذة عن فوائده: يعتقد أن تناول الطعام قبل النوم يؤدي إلى زيادة الوزن، يقال إن هذه العادة ذاتها يمكن أن تؤدي إلى فقدانه أيضا، وذلك لأن تناول وجبة خفيفة صحية بعد العشاء قبل النوم مباشرة يمكن أن يسيطر على الرغبة في تناول وجبة خفيفة في منتصف الليل، وهو ما يفعله معظم الناس. يمكن أن يساعد تناول الطعام قبل النوم بعض الناس على النوم بشكل أفضل، حيث يمنعهم من الاستيقاظ بسبب الجوع في الليل، ويتركهم ممتلئين ومرتاحين، والنوم المتواصل سيحول دون الإفراط في تناول الطعام وبالتالي زيادة الوزن. من المفاهيم الخاطئة أنه عند النوم لا يحتاج الجسم إلى طاقة، والحقيقة هي بينما نحن نائمون، ما زال جسمنا يحرق الدهون ويتطلب طاقة. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *