الرئيسية / الاخبار / حصيلة جديدة لأعداد القتلى في العملية التركية في عفرين

حصيلة جديدة لأعداد القتلى في العملية التركية في عفرين

أعلن الجيش التركي الأربعاء، ارتفاع حصيلة القتلى من مسلحي القوات الكردية التي تصنفها أنقرة "إرهابية" إلى ألف و485 شخصا، منذ انطلاق عملية غصن الزيتون في منطقة عفرين السورية.

جاء ذلك وفق ما أعلنته رئاسة الأركان في بيان الأربعاء، موضحا مقتل 46 من عناصر القوات الكردية وتنظيم الدولة، خلال عمليات برية وجوية.?? 

 

 

 

وسبق أن نشرت وكالة الأناضول التركية، أن قافلة تعزيزات من عربات عسكرية مدرعة، وصلت إلى ولاية هطاي التركية الحدودية مع سوريا التي تهدف للوصول إلى منطقة عفرين لدعم العملية هناك.??

 

وتواصل القوات المسلحة التركية والجيش السوري الحر منذ 20 كانون الثاني/ يناير الماضي، استهداف المواقع العسكرية لتنظيمي "PYD" وتنظيم الدولة شمال سوريا.

 

وكانت مصادر عسكرية تركية كشفت عن مقتل 31 جنديا وإصابة 143 حتى الآن في عفرين.


عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

قبل قمة ترامب وكيم.. بيونغيانع تتحدث عن "منعطف تاريخي"

قالت وسائل إعلام كورية، الاثنين، إن الدولة الشيوعية، أمام منعطف مهم، وذلك قبيل القمة المرتقبة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والزعيم كيم جونغ أون في 27 و28 شباط/ فبراير الجاري.   وسيعقد الاجتماع المرتقب في العاصمة الفيتنامية هانوي، وهو الثاني بين الرجلين عقب قمتهما في سنغافورة في حزيران/ يونيو.  وينصب الاهتمام على مسألة ما إذا كان الفريق الأمريكي المفاوض سيعرض رفع بعض العقوبات الاقتصادية عن كوريا الشمالية مقابل اتخاذ بيونغيانغ خطوات ملموسة باتجاه نزع أسلحتها النووية...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *