الرئيسية / الاخبار / حصيلة جديدة لأعداد القتلى في العملية التركية في عفرين

حصيلة جديدة لأعداد القتلى في العملية التركية في عفرين

أعلن الجيش التركي الأربعاء، ارتفاع حصيلة القتلى من مسلحي القوات الكردية التي تصنفها أنقرة "إرهابية" إلى ألف و485 شخصا، منذ انطلاق عملية غصن الزيتون في منطقة عفرين السورية.

جاء ذلك وفق ما أعلنته رئاسة الأركان في بيان الأربعاء، موضحا مقتل 46 من عناصر القوات الكردية وتنظيم الدولة، خلال عمليات برية وجوية.?? 

 

 

 

وسبق أن نشرت وكالة الأناضول التركية، أن قافلة تعزيزات من عربات عسكرية مدرعة، وصلت إلى ولاية هطاي التركية الحدودية مع سوريا التي تهدف للوصول إلى منطقة عفرين لدعم العملية هناك.??

 

وتواصل القوات المسلحة التركية والجيش السوري الحر منذ 20 كانون الثاني/ يناير الماضي، استهداف المواقع العسكرية لتنظيمي "PYD" وتنظيم الدولة شمال سوريا.

 

وكانت مصادر عسكرية تركية كشفت عن مقتل 31 جنديا وإصابة 143 حتى الآن في عفرين.


عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

لا تستنجدوا بالكفيل الغربي على العميل العربي!

لا يسعك وأنت ترى بعض المعارضات وبعض الشعوب العربية المنكوبة وهي تستنجد بالقوى الكبرى لإنقاذها من طواغيتها السفاحين، لا يسعك إلا أن تضحك عليها بملء شدقيك، وأن تسخر من سذاجتها وأميتها السياسية الصارخة. ما أسخف الذين يستصرخون الضمير الأمريكي أو الأوروبي لحمايتهم من الذبح والتهجير والقتل في سوريا أو العراق أو اليمن أو ليبيا أو أي مكان عربي آخر منكوب بالظلم والطغيان والتخريب والتدمير. كم هم مغفلون أولئك المعارضون السوريون مثلا الذين يتقاطرون على أمريكا وإسرائيل لمساعدتهم في إسقاط النظام السوري، أو على الأقل إصلاحه أو قف همجيته ووحشيته بحق شعب أعزل...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *