الرئيسية / الاخبار / حصيلة جديدة لأعداد القتلى في العملية التركية في عفرين

حصيلة جديدة لأعداد القتلى في العملية التركية في عفرين

أعلن الجيش التركي الأربعاء، ارتفاع حصيلة القتلى من مسلحي القوات الكردية التي تصنفها أنقرة "إرهابية" إلى ألف و485 شخصا، منذ انطلاق عملية غصن الزيتون في منطقة عفرين السورية.

جاء ذلك وفق ما أعلنته رئاسة الأركان في بيان الأربعاء، موضحا مقتل 46 من عناصر القوات الكردية وتنظيم الدولة، خلال عمليات برية وجوية.?? 

 

 

 

وسبق أن نشرت وكالة الأناضول التركية، أن قافلة تعزيزات من عربات عسكرية مدرعة، وصلت إلى ولاية هطاي التركية الحدودية مع سوريا التي تهدف للوصول إلى منطقة عفرين لدعم العملية هناك.??

 

وتواصل القوات المسلحة التركية والجيش السوري الحر منذ 20 كانون الثاني/ يناير الماضي، استهداف المواقع العسكرية لتنظيمي "PYD" وتنظيم الدولة شمال سوريا.

 

وكانت مصادر عسكرية تركية كشفت عن مقتل 31 جنديا وإصابة 143 حتى الآن في عفرين.


عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

مسيرة العودة الكبرى: نُصرتُ بالرعب

الرعب الذي شكلته «مسيرة العودة الكبرى» لإسرائيل، يوحي بدلالات عميقة لا يتعين القفز عنها، فقد حاولت تل أبيب بكل ما أوتيت من قوة ومن اتصالات دبلوماسية أن تجهض المسيرة التي تكللت في الذكرى السبعين ليوم النكبة بسقوط أكثر من ستين جريحا، يضافون إلى الشهداء السبعة والثلاثين الذين سقطوا منذ انطلاق المسيرة في «يوم الأرض». ومن دلالات الرعب الإسرائيلي، لجوء دولة الاحتلال الصهيوني إلى أساليب شتى لكسر المقاومة الشعبية السلمية التي انطلقت من غزة باتجاه السياج الحدودي، مع ما ترافق من شعارات حملها المتظاهرون العزّل الذين رفعوا مفاتيح بيوتهم وبياراتهم في فلسطين التاريخية، التي احتلت في العام 1948...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *