الرئيسية / الاخبار / ماذا طلب رونالدو من جمهور الريال قبل المواجهة الصعبة؟

ماذا طلب رونالدو من جمهور الريال قبل المواجهة الصعبة؟

وجه النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، رسالة لجماهير ناديه ريال مدريد قبل المواجهة الصعبة أمام باريس سان جيرمان، الأربعاء، ضمن مباريات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.


وطالب رونالدو في فيديو، نشره الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد في "تويتر"، جماهير الفريق الملكي بتقديم دعم كبير أمام باريس سان جيرمان.


وقال رونالدو: "غدا سنلعب مباراة مهمة ضد فريق كبير".


وأضاف نجم الفريق الإسباني: "نطلب من الجماهير الدعم الكبير الذي اعتدناه.. سنكون معا أقوى.. هلا مدريد".


وتعتبر مباراة، الأربعاء، اختبارا صعبا أمام لاعبي ريال مدريد ومدربهم زين الدين زيدان، عندما يواجهون عملاق الكرة الفرنسية باريس سان جيرمان، الذي يضم أيضا نجوما بإمكانهم إحداث الفارق خلال المباراة وفي أي لحظة.

عن admin

شاهد أيضاً

لا تستنجدوا بالكفيل الغربي على العميل العربي!

لا يسعك وأنت ترى بعض المعارضات وبعض الشعوب العربية المنكوبة وهي تستنجد بالقوى الكبرى لإنقاذها من طواغيتها السفاحين، لا يسعك إلا أن تضحك عليها بملء شدقيك، وأن تسخر من سذاجتها وأميتها السياسية الصارخة. ما أسخف الذين يستصرخون الضمير الأمريكي أو الأوروبي لحمايتهم من الذبح والتهجير والقتل في سوريا أو العراق أو اليمن أو ليبيا أو أي مكان عربي آخر منكوب بالظلم والطغيان والتخريب والتدمير. كم هم مغفلون أولئك المعارضون السوريون مثلا الذين يتقاطرون على أمريكا وإسرائيل لمساعدتهم في إسقاط النظام السوري، أو على الأقل إصلاحه أو قف همجيته ووحشيته بحق شعب أعزل...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *