الرئيسية / الاخبار / ماذا طلب رونالدو من جمهور الريال قبل المواجهة الصعبة؟

ماذا طلب رونالدو من جمهور الريال قبل المواجهة الصعبة؟

وجه النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، رسالة لجماهير ناديه ريال مدريد قبل المواجهة الصعبة أمام باريس سان جيرمان، الأربعاء، ضمن مباريات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.


وطالب رونالدو في فيديو، نشره الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد في "تويتر"، جماهير الفريق الملكي بتقديم دعم كبير أمام باريس سان جيرمان.


وقال رونالدو: "غدا سنلعب مباراة مهمة ضد فريق كبير".


وأضاف نجم الفريق الإسباني: "نطلب من الجماهير الدعم الكبير الذي اعتدناه.. سنكون معا أقوى.. هلا مدريد".


وتعتبر مباراة، الأربعاء، اختبارا صعبا أمام لاعبي ريال مدريد ومدربهم زين الدين زيدان، عندما يواجهون عملاق الكرة الفرنسية باريس سان جيرمان، الذي يضم أيضا نجوما بإمكانهم إحداث الفارق خلال المباراة وفي أي لحظة.

عن admin

شاهد أيضاً

مسيرة العودة الكبرى: نُصرتُ بالرعب

الرعب الذي شكلته «مسيرة العودة الكبرى» لإسرائيل، يوحي بدلالات عميقة لا يتعين القفز عنها، فقد حاولت تل أبيب بكل ما أوتيت من قوة ومن اتصالات دبلوماسية أن تجهض المسيرة التي تكللت في الذكرى السبعين ليوم النكبة بسقوط أكثر من ستين جريحا، يضافون إلى الشهداء السبعة والثلاثين الذين سقطوا منذ انطلاق المسيرة في «يوم الأرض». ومن دلالات الرعب الإسرائيلي، لجوء دولة الاحتلال الصهيوني إلى أساليب شتى لكسر المقاومة الشعبية السلمية التي انطلقت من غزة باتجاه السياج الحدودي، مع ما ترافق من شعارات حملها المتظاهرون العزّل الذين رفعوا مفاتيح بيوتهم وبياراتهم في فلسطين التاريخية، التي احتلت في العام 1948...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *