الرئيسية / الاخبار / مفاجأة مرشح منافس لبوتين: هذا ما سأفعله بقواتنا في سوريا

مفاجأة مرشح منافس لبوتين: هذا ما سأفعله بقواتنا في سوريا

كشف أحد مرشحي انتخابات الرئاسة الروسية عن موقفه من العملية العسكرية الروسية في سوريا في حال فوزه في الانتخابات.

وأعرب بافيل غرودينين، مرشح الحزب الشيوعي الروسي خلال لقائه مع أنصاره في مدينة نوفوسيبيرسك الروسية، اليوم الثلاثاء، عن اعتقاده بضرورة انسحاب القوات الروسية من سوريا بشكل كامل، موضحا: "ماذا ينبغي القيام به بشأن سوريا؟ ينبغي إنهاء مشاركتنا في الحرب، لأننا أناس محبون للسلام".

وتابع قائلا، بحسب ما نقلت وكالة نوفوستي الروسية: "لا أفهم ماذا نفعل هناك، وما هي مصالحنا هناك. بالطبع يجب أن نساعد الأصدقاء، ولكن لدينا مواقف انتقائية في سياستنا الخارجية. فقد تخلينا عن ليبيا، مثلا، وسوريا لم نتخلّ عنها".

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

مصر تحيل راهبين للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل رئيس دير

قالت النيابة العامة في مصر إن النائب العام نبيل صادق أمر الأحد بإحالة راهبين، أحدهما جرد من الرهبنة مؤخرا، إلى المحاكمة الجنائية بتهمة قتل رئيس دير الأنبا مقار في أواخر الشهر الماضي في قضية هزت المجتمع القبطي في مصر. وأضافت في بيان أن صادق أحال كلا من وائل سعد وهو راهب جردته الكنيسة القبطية الأرثوذكسية عقب الحادث وكان يعرف كنسيا باسم أشعياء المقاري والراهب فلتاؤس المقاري واسمه قبل الرهبنة ريمون رسمي منصور إلى محكمة الاستئناف بمحافظة الاسكندرية بشمال البلاد لمحاكمتهما بجلسة عاجلة. وقال بيان النيابة العامة إن التحقيقات التي أجرتها نيابة استئناف الإسكندرية "كشفت عن قيامهما بقتل المجني عليه الأنبا إبيفانيوس أسقف ورئيس دير الأنبا مقار بوادي النطرون" يوم 29 يوليو تموز. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *