الرئيسية / الاخبار / مؤسس ويكيليكس يخسر تحركا قانونيا لإسقاط إجراءات بريطانية

مؤسس ويكيليكس يخسر تحركا قانونيا لإسقاط إجراءات بريطانية

خسر مؤسس موقع ويكيليكس جوليان أسانج الثلاثاء، تحركا قانونيا لإقناع السلطات البريطانية بإسقاط أي إجراءات قانونية أخرى ضده لمخالفته شروط الإفراج عنه بكفالة عندما لجأ لسفارة الإكوادور في لندن عام 2012.


وفر أسانج (46 عاما) إلى السفارة مخالفا شروط الكفالة لتجنب إرساله إلى السويد، حيث يواجه مزاعم بارتكاب جريمة اغتصاب، وينفي أسانج ذلك.


وأسقطت القضية السويدية في مايو/أيار من العام الماضي، لكن بريطانيا ما زال لديها أمر باعتقاله لمخالفته شروط الكفالة في هذه القضية.


ولم يغادر أسانج السفارة منذ أن دخلها قبل نحو ست سنوات، ودفع محاموه في جلسة محكمة الأسبوع الماضي، بأنه لم يعد من مصلحة العدالة أن تسعى السلطات البريطانية لمحاكمته.

 

عن admin

شاهد أيضاً

"فيسبوك" يستخدم الذكاء الاصطناعي لكشف تجارة المخدرات

قالت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية في خبر لها، إن شركة "فيسبوك" تنوي استخدام الذكاء الاصطناعي لمحاربة تجارة المخدرات على موقعها وعلى تطبيق "انستغرام".   وأوضح الخبر أن التقنية الجديدة، وتسمى "الاكتشاف الاستباقي"، تسمح بإزالة الصور المتعلقة بالمخدرات قبل أن يراها أو يبلغ عنها من قبل المستخدمين.   وقال رئيس قسم السياسات العامة في الولايات المتحدة في موقع "فيسبوك" كيفن مارتن: "لدينا تكنولوجيا قادرة على الكشف عن المحتوى الذي يتضمن صورا من المخدرات، أو أي محتوى يُظهر نية لبيعها مع المعلومات، كالسعر، وأرقام الهواتف أو أسماء المستخدمين لحسابات وسائل الإعلام الاجتماعية الأخرى"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *