الرئيسية / الاخبار / صحيفة: رونالدو أراد الانتقال إلى ناد فرنسي

صحيفة: رونالدو أراد الانتقال إلى ناد فرنسي

كشفت رسالة نصية، أرسلها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى صديقه، رغبة اللاعب في الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.


وقالت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، إن الرسالة التي تحدث فيها نجم نادي ريال مدريد الإسباني، عن رغبته في الانتقال إلى باريس سان جيرمان، تعود لعام 2012.


وأضافت الصحيفة، أن تلك الرسالة التي أرسلها رونالدو لصديقه، جاءت مباشرة بعد أول خلاف بينه وبين رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز.


وأشارت الرسالة بحسب "فرانس فوتبول"، إلى أن رونالدو، اعتبر أن جماهير باريس سان جيرمان ستعشقه، وإدارة النادي ستتعامل معه بالطريقة التي يستحقها كنجم قادر على التتويج بالألقاب.


جدير بالذكر أن مواجهة صعبة تنتظر نادي ريال مدريد أمام مضيفه باريس سان جيرمان، الأربعاء، برسم ذهاب الدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

جدل سعودي بعد فتوى بمنع مكبرات الصوت بالمساجد (شاهد)

أثارت فتوى للشيخ السعودي سليمان الماجد قال فيها إن استخدام مكبرات الصوت في المساجد أمر غير مشروع، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي. ووصف نشطاء ما قاله الماجد بأنه يتنافى مع القيم الروحية والدينية للمسلمين، فيما أيّد آخرون ما ذهب إليه، معتبرين أن مكبرات الصوت خلال الصلاة تسبب إزعاجا غير مبرر. وكان الشيخ الماجد طالب بإقفال مُكبرات الصوت الخارجية في المساجد أثناء أداء الصلوات الخمس، سواء في رمضان أم غيره، لأن هذا أمر غير مشروع...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *