الرئيسية / الاخبار / ماذا قال هنري عن النجم المصري محمد صلاح؟

ماذا قال هنري عن النجم المصري محمد صلاح؟

قال النجم الفرنسي السابق، تييري هنري، إن الدولي المصري محمد صلاح يقدم موسما استثنائيا ويكتب قصة عظيمة مع ليفربول الإنجليزي.


وعبر هنري عن إعجابه بإمكانيات، محمد صلاح، وعن أدائه رفقة ناديه الحالي ليفربول، في تصريح تلفزيوني، نقلته صحيفة "ميرو" الإنجليزية.


وأضاف هنري " أتنمى أن يحصد لقب هداف الدوري الإنجليزي، لكني لا أراه قادرا التفوق على هاري كين".


جدير بالذكر أن الفرعون الصغير، محمد صلاح انضم إلى ليفربول الصيف الماضي قادما من نادي روما الإيطالي، مقابل 50 مليون يورو.


وتمكن صلاح من تسجيل 27 هدفا منذ انطلاق الموسم منها 22 هدفا في الدوري الإنكليزي الممتاز و5 في دوري أبطال أوروبا.

عن editor

شاهد أيضاً

"معاريف" تكشف عن تعاون علني جديد بين إسرائيل والرياض

كشفت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية الجمعة، أن "الحلف بين إسرائيل والدول العربية السنية بدأ يرتفع درجة، من اتصالات سرية في الغرف المغلقة ليصبح أكثر علنية وانكشافا، وإن كان لا يزال يدار برعاية منتديات دولية أو في هوامشها". وأشارت الصحيفة في مقال نشرته للكاتب الصحفي يوسي ميلمان إلى أن "لقاءات رئيس الأركان الإسرائيلي مع نظرائه العرب، هو دليل على التعاون بين إسرائيل والدول السنية والذي أصبح أكثر علانية"، منوهة إلى أنه "التقى خلال الأسبوع الجاري في واشنطن بنظيره السعودي". وأوضحت أن "اللقاء عقد على هامش مؤتمر عشرات رؤساء الأركان من أرجاء العالم، ورفض الناطق العسكري الإسرائيلي التعقيب على النبأ"، لافتة إلى أنه "في الشهر الماضي شارك رئيس الموساد في مؤتمر دولي في نيويورك وشارك فيه أيضا وزير الخارجية السعودي عادل الجبير ودبلوماسيون كبار من الإمارات العربية والبحرين واليمن". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *