الرئيسية / الاخبار / أمير قطر ووالداه يشاركون باليوم الرياضي بالدوحة (شاهد)

أمير قطر ووالداه يشاركون باليوم الرياضي بالدوحة (شاهد)

شارك أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد، ووالداه، في اليوم الرياضي للدولة.

 

وأظهرت صور وفيديوهات نشرتها وسائل إعلام قطرية، الشيخ تميم، مرتديا زيا رياضيا، ويقود دراجة هوائية برفقة شبان آخرين.

 

ونشر الشيخ تميم صورة له عبر صفحته الرسمية في "إنستغرام"، وعلق عليها: "في اليوم الرياضي للدولة، تتحول قطر إلى ساحات رياضية في مشهد يظهر الوعي المتنامي بأهمية الرياضة".

 

وأظهرت مشاهد أخرى، أمير قطر السابق، الشيخ حمد بن خليفة، وهو يمارس رياضة المشي، مع مجموعة من المواطنين، قبل أن يتوقف لحضور سباقات الخيول، والهجن.

 

وشارك برفقة الشيخ حمد بن خليفة، كبار المسؤولين في عهده، وعلى رأسهم رئيس مجلس الوزراء، ووزير الخارجية، الشيخ حمد بن جاسم، إضافة إلى مسؤولين بارزين آخرين.

 

الشيخة موزة المسند، والدة أمير قطر، شاركت بدورها في اليوم الرياضي، ورافقت نساء وأطفال في المشي، ورياضات أخرى.

 

يذكر أن أمير قطر السابق، حمد بن خليفة، أقر مرسوما عام 2011 باعتبار يوم الثلاثاء من الأسبوع الثاني لشباط/ فبراير من كل عام، يوما رياضيا للدولة.

 

وتشمل الفعاليات مختلف الرياضات منها ركوب الدراجات والسباحة وكرة القدم وكرة السلة والتنس والتايكوندو وعروض الدفاع عن النفس والكرة الطائرة الشاطئية ومسابقات رياضية مائية وأنشطة وفعاليات بالصالات المغطاة للأندية والاتحاد.






 

 

A post shared by تميم بن حمد آل ثاني (@tamim) on

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

نيء أم مطبوخ؟.. تعرف على أفضل طريقة لتناول الثوم

كثير من الناس يعرفون فوائد الثوم، إلا أنهم يجهلون أفضل طريقة لتناوله وأثر ذلك على الجسم، لما له من أهمية وتأثير على الصحة. ولطالما أكدت الدراسات فوائد الثوم النيء، وبحسب باحثين في كلية الطب في جامعة "كونيكتيكت" الأمريكية، فإنه يحمي القلب من الأمراض شريطة تناوله نيئا بعد هرسه. وأشارت أخصائية التغذية دانة بردقجي إلى أن الثوم النيء مفيد لصحة الإنسان أكثر من المطبوخ. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *