الرئيسية / الاخبار / وزيرا خارجية تركيا والكويت يبحثان تعزيز التعاون المشترك

وزيرا خارجية تركيا والكويت يبحثان تعزيز التعاون المشترك

بحث وزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، مع نظيره التركي مولود جاويش أوغلو، مساء الإثنين، المستجدات الإقليمية والدولية، وتعزيز التعاون المشترك بين بلديهما.


جاء ذلك خلال لقاء جمع الصباح وعدد من المسؤولين الكويتيين مع جاويش أوغلو، في الكويت، على هامش زيارة رسمية يجريها الأخير للبلاد، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية.


وبحث الوزيران قضايا إقليمية ودولية ذات اهتمام مشترك، وسبل تعزيز أوجه التعاون الثنائي المشترك بين البلدين في كافة المجالات والأصعدة، وفق المصدر ذاته.


ووصل وزير الخارجية التركي إلى الكويت، أمس، في زيارة غير معلنة المدة، للمشاركة في الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي لمحاربة تنظيم الدولة ومؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق، اللذان يعقدان في البلاد، غدا الثلاثاء وبعد غدٍ الأربعاء.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

29 سنة من فشل العمل المغاربي المشترك

هل شاءت الأقدار ألا يفلح العرب في العمل المشترك؟ نموذج جامعة الدول العربية خير دليل على ذلك وما يقال عن إفلاس جامعة الدول العربية يقال عن الاتحاد المغاربي وما نشاهده منذ يونيو 2017، ما هو إلا دليل آخر على الفشل العربي، وهذه المرة على مستوى مجلس التعاون الخليجي. يعتبر الاتحاد المغاربي النموذج الأمثل لفشل العمل المشترك بين مجموعة من الدول تتقاسم اللغة والدين والتاريخ وأشياء أخرى كثيرة. دول الاتحاد تنعم بخيرات وإمكانيات ووسائل تمكنها من التكامل فيما بينها لتنعم باقتصاد قوي وبأنظمة اجتماعية وثقافية وسياسية فعالة ورشيدة...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *