الرئيسية / الاخبار / وزيرا خارجية تركيا والكويت يبحثان تعزيز التعاون المشترك

وزيرا خارجية تركيا والكويت يبحثان تعزيز التعاون المشترك

بحث وزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، مع نظيره التركي مولود جاويش أوغلو، مساء الإثنين، المستجدات الإقليمية والدولية، وتعزيز التعاون المشترك بين بلديهما.


جاء ذلك خلال لقاء جمع الصباح وعدد من المسؤولين الكويتيين مع جاويش أوغلو، في الكويت، على هامش زيارة رسمية يجريها الأخير للبلاد، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية.


وبحث الوزيران قضايا إقليمية ودولية ذات اهتمام مشترك، وسبل تعزيز أوجه التعاون الثنائي المشترك بين البلدين في كافة المجالات والأصعدة، وفق المصدر ذاته.


ووصل وزير الخارجية التركي إلى الكويت، أمس، في زيارة غير معلنة المدة، للمشاركة في الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي لمحاربة تنظيم الدولة ومؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق، اللذان يعقدان في البلاد، غدا الثلاثاء وبعد غدٍ الأربعاء.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

تحركات سريعة لـ"أوبك" لإنقاذ النفط من أكبر خسائر في 3 سنوات

ارتفع النفط فوق 67 دولاراً للبرميل، معوضاً بعض خسائر الجلسة السابقة التي بلغت نحو 7 في المئة، لتصل الأسعار إلى أدنى مستوى في عام 2018، مسجلة أسوأ نتائج يومية في 3 سنوات. وجاء التحسن النسبي بفعل تنامي فرص خفض "أوبك" ومنتجين حلفاء لها إنتاجهم، خلال اجتماع الشهر القادم، لدعم السوق...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *