الرئيسية / الاخبار / الاحتلال يعتقل الشيخ الخطيب بتهمة "التواصل مع جهة محظورة"

الاحتلال يعتقل الشيخ الخطيب بتهمة "التواصل مع جهة محظورة"

قالت وسائل إعلام فلسطينية الثلاثاء إن شرطة الاحتلال الإسرائيلية اعتقلت الشيخ كمال الخطيب نائب رئيس الحركة الإسلامية في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 48 بعد اقتحام بيته في قرية كفر كنا شرقي مدينة الناصرة المحتلة.

 

ونقل موقع عرب 48 مدير مؤسسة ميزان لحقوق الإنسان، عمر خمايسي قوله إنه "جرى اقتياد الشيخ الخطيب دون الإفصاح عن سبب وخلفية اعتقاله إلى مركز الشرطة في القشلة بمدينة الناصرة".

وأشار المحامي خمايسي إلى أن شرطة الاحتلال وجت للشيخ الخطيب "تهما أمنية بالتواصل مع جهات محظورة حسب القانون الإسرائيلي، ولغاية هذه اللحظة لا نعلم ما إذا كان سيتم تمديد اعتقاله أم لا".

ويأتي اعتقال الشيخ الخطيب في ظل مواصلة سلطات الاحتلال اعتقال الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية منذ منتصف آب/ أغسطس الماضي بتهمة "التحريض على العنف والإرهاب في أكثر من مناسبة وعضويته في تنظيم محظور".

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

قائد بالحرس الثوري يحذر: دول جنوبي الخليج ستموت عطشا

حذر قائد عسكري في قوات الحرس الثوري الإيراني الأحد من كارثة بيئية في الخليج العربي في حال "تعرضت بوارج أو غواصات أجنبية تعمل بالوقود النووي لأي حادث". ونقلت وسائل إعلام إيرانية عن قائد القوات البحرية في الحرس الثوري علي رضا تنكسيري قوله إن "الدول الواقعة جنوبي الخليج التي تمتلك محطات لتحلية المياه، لن يبقى لديها ماء للشرب وستموت من العطش في حال وقوع أي حادثة في مياه الخليج"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *