الرئيسية / الاخبار / الشيخ عبد الله آل ثاني يعلن احتجازه في أبو ظبي (شاهد)

الشيخ عبد الله آل ثاني يعلن احتجازه في أبو ظبي (شاهد)

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا للشيخ عبد الله بن علي آل ثاني يؤكد فيه أنه قيد الاحتجاز في الإمارات وتحديدا إمارة أبو ظبي.

وقال آل ثاني الذي قدمته دول الحصار قبل أشهر على أنه الأمير المقبل لقطر إنه "موجود الآن في أبو ظبي وكنت في ضيافة محمد بن زايد والآن انتهت الضيافة وأصبحت قيد الاحتجاز".

 

ولفت إلى أن "يخشى أن يحدث له شيء وتتهم به قطر" وتابع "مجرد أردت إبلاغكم أن قطر بريئة من أي شيء وأنا في ضيافة الشيخ محمد وهو يتحمل المسؤولية عن أي شيء يجري بعد هذا الآن".

 

وقال: "أشكر شعب قطر وشعب الإمارات وشعب السعودية".

 

وبالعودة إلى الحساب الرسمي لعبد الله آل ثاني على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يظهر أن آخر تغريدة كتبت فيه تعود لتاريخ الت 14 من تشرين أول/ أكتوبر 2017.

 

 

أتمنى من قطر أن تطرد صيادي الفرص وأصدقاء المصالح وأن تعود إلى حضنها الخليجي وأهلها الغيورين عليها فلن ينفعنا أحد سواهم.

حفظ الله قطر وأهلها

 

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

بعد 3 سنوات من التحقيقات.. كشف لغز مقتل مئات القطط بلندن

توصلت الشرطة البريطانية بعد شكوك وتحقيقات استمرت  لنحو 3 سنوات إلى أن قاتل الحيوانات الأربعمئة التي انتشرت جيفها في لندن وأغلبها من القطط ليس سفاحا بشريا. وأوضحت الشرطة عقب انتهاء التحقيقات وفحص أدلة انتشار الجيف في لندن أن القاتل مجموعة من الثعالب بناء على التشوهات الظاهرة على جيف القطط. ولفتت إلى أن الطب الشرعي لم يعثر على أي دليل أو شاهد أو تصرف نمطي لتدخل بشري في جيف القطط المقتولة مشيرة إلى أن التحقيقات بدأت عام 2015. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *