الرئيسية / الاخبار / الجيش التركي يستهدف مواقع الأكراد في عفرين لليوم الثاني

الجيش التركي يستهدف مواقع الأكراد في عفرين لليوم الثاني

واصلت القوات التركية استهداف مواقع حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي في مدينة عفرين بريف محافظة حلب السورية، وذلك بعد يوم من تهديدات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بـتدمير معاقل "ب ي د" و "بي كا كا" في المدينة.


ونقلت وكالة الأناضول للأنباء الأحد عن مراسلها قوله إن الوحدات التركية المتمركزة قرب الحدود السورية في ولاية هطاي جنوب البلاد "كثّفت قصفها المدفعي لمواقع التنظيم الإرهابي في عفرين".


وأضاف أن القوات التركية أطلقت نحو 40 قذيفة مدفعية باتجاه مناطق "باصوفان وجنديريس وراجو ومسكنلي التابعة لمدينة عفرين"، حيث بدأ أستهداف المدينة السبت.


وكان الجيش التركي دفع السبت بمزيد من التعزيزات العسكرية إلى الحدود مع سوريا، شملت 5 دبابات "تم إرسالها إلى الوحدات الحدودية وسط إجراءات أمنية مشددة".

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

لهذا يعارض "الشاباك" قانون طرد عائلات منفذي العمليات بالضفة

كشفت صحيفة إسرائيلية، عن الأسباب التي دفعت رئيس جهاز "الشاباك"، نداف أرغمان، إلى معارضة مشروع قانون يقضي بطرد عائلات منفذي العمليات من سكنهم في الضفة الغربية المحتلة. وأشارت "هآرتس"، إلى أن رئيس جهاز "الشاباك"، شدد على أنه " لا يمكن تطبيق القانون، لأنه سيزيد حدة التوتر في الضفة الغربية" في حال تم سن هذا القانون بشكل نهائي. كما حذر أرغمان من أن تطبيق هذا القانون "سيؤدي إلى نتائج عكسية بدلا من النتائج المرجوة؛ وبدلا من التحذير سيؤدي القانون إلى توتر ويلحق ضررا بالتحقيقات"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *