الرئيسية / الاخبار / تواصل الفعاليات في برلين تنديدا بقرار ترامب (صور)

تواصل الفعاليات في برلين تنديدا بقرار ترامب (صور)

شارك العشرات في وقفة احتجاجية أمام كنيسة جيداشتني في شارع الكودام وسط العاصمة الألمانية برلين، مساء السبت، وذلك ضمن سلسلة فعاليات في إطار ردود الفعل المنددة بقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وشارك في الوقفة التي دعت لها لجنة العمل الوطني الفلسطيني، فلسطينيون وعرب ومتضامنون ألمان، عبروا عن رفضهم وإدانتهم لقرار الرئيس ترامب الاعتراف بالقدس كعاصمة لدولة الاحتلال، مطالبين بالتراجع عنه.

ورفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية والألمانية وصور مدينة القدس، ولافتات : "القدس عاصمتنا الأبدية" و "الحرية لفلسطين" ، بالإضافة لصورة للطفلة التميمي، ودعوا لإطلاق سراح الأطفال المعتقلين، داخل السجون الإسرائيلية.

 


كما أكدوا استمرار احتجاجاتهم في العاصمة الألمانية، لحين التراجع عن القرار المتعلق بالقدس، مؤكدين بأنها عاصمة فلسطين الأبدية.

والجمعة، تظاهر العشرات أمام السفارة الأمريكية وسط العاصمة الألمانية، احتجاجا على قرار ترامب، وذلك بدعوة من مؤسسات وجمعيات فلسطينية وعربية.




عن editor

شاهد أيضاً

وفاة 3 رضع بالمغرب.. وأصابع الاتهام توجه للقاح جديد

تُوفيَ ثلاثة أطفال رضع في أحد مستشفيات العاصمة الرباط، فيما وجهت أصابع الاتهام إلى عقار جديد خاص بالتهاب الكبد الفيروسي، مما خلف نتائج عكسية. وقالت الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة، إن "ثلاثة أطفال رضع من أصل 5، توفوا بمستشفى الليمون للولادة التابع للمركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا بالرباط الاثنين 18 كانون الأول/ ديسمبر الجاري". وتابعت الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة: "بعد أن تم حقنهم بلقاح استعمل لأول مرة، مما تسبب لهم بانعكاسات سلبية في الحين الشيء الذي أثار حالة من الرعب والهلع في صفوف الآباء". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *