الرئيسية / الاخبار / تواصل الفعاليات في برلين تنديدا بقرار ترامب (صور)

تواصل الفعاليات في برلين تنديدا بقرار ترامب (صور)

شارك العشرات في وقفة احتجاجية أمام كنيسة جيداشتني في شارع الكودام وسط العاصمة الألمانية برلين، مساء السبت، وذلك ضمن سلسلة فعاليات في إطار ردود الفعل المنددة بقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وشارك في الوقفة التي دعت لها لجنة العمل الوطني الفلسطيني، فلسطينيون وعرب ومتضامنون ألمان، عبروا عن رفضهم وإدانتهم لقرار الرئيس ترامب الاعتراف بالقدس كعاصمة لدولة الاحتلال، مطالبين بالتراجع عنه.

ورفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية والألمانية وصور مدينة القدس، ولافتات : "القدس عاصمتنا الأبدية" و "الحرية لفلسطين" ، بالإضافة لصورة للطفلة التميمي، ودعوا لإطلاق سراح الأطفال المعتقلين، داخل السجون الإسرائيلية.

 


كما أكدوا استمرار احتجاجاتهم في العاصمة الألمانية، لحين التراجع عن القرار المتعلق بالقدس، مؤكدين بأنها عاصمة فلسطين الأبدية.

والجمعة، تظاهر العشرات أمام السفارة الأمريكية وسط العاصمة الألمانية، احتجاجا على قرار ترامب، وذلك بدعوة من مؤسسات وجمعيات فلسطينية وعربية.




عن editor

شاهد أيضاً

بعد 3 سنوات من التحقيقات.. كشف لغز مقتل مئات القطط بلندن

توصلت الشرطة البريطانية بعد شكوك وتحقيقات استمرت  لنحو 3 سنوات إلى أن قاتل الحيوانات الأربعمئة التي انتشرت جيفها في لندن وأغلبها من القطط ليس سفاحا بشريا. وأوضحت الشرطة عقب انتهاء التحقيقات وفحص أدلة انتشار الجيف في لندن أن القاتل مجموعة من الثعالب بناء على التشوهات الظاهرة على جيف القطط. ولفتت إلى أن الطب الشرعي لم يعثر على أي دليل أو شاهد أو تصرف نمطي لتدخل بشري في جيف القطط المقتولة مشيرة إلى أن التحقيقات بدأت عام 2015. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *