الرئيسية / الاخبار / أسرة الطيار الكساسبة بضيافة الأميرة هيا ومحمد بن راشد (صور)

أسرة الطيار الكساسبة بضيافة الأميرة هيا ومحمد بن راشد (صور)

حلّت أسرة الطيار الأردني معاذ الكساسبة، ضيفة على حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وزوجته الأميرة هيا بنت الحسين، الأخت غير الشقيقة للملك عبد الله الثاني.

 

ونشرت الأميرة هيا بنت الحسين، عبر "فيسبوك" و"تويتر"، صورا تجمعها بوالدة وشقيقة الطيار الكساسبة.

 

وعلقت الأميرة هيا: "يا حيالله ورحب بريحة البلاد... وبالغالية أم الشهيد الأردني البطل الطيار معاذ الكساسبة بين أهلها في دبي".

 

وتابعت: "معاذ علمنا معنى البطولة والموت في سبيل الوطن والأمة بكرامة وإباء".

 

وأضافت: "وأم الشهيد وأخته مدرسة تعلمنا يوميا معنى الإيمان والصبر".

 

وختمت قائلة: "سلام لروحك يا شهيدنا البطل معاذ... فاطمأن يا معاذ فأهلك أهلنا وعزوتنا... وستبقى ذكراك في قلوبنا وعقولنا ما حيينا".

 

اللقاء الذي جرى في بيت شعر بدبي، حضره الأمير محمد بن راشد، وابنته الجليلة، إضافة إلى أطفال من أسرة الطيار الكساسبة.

 

يشار إلى أن تنظيم الدولة عرض فيديو لإعدام الطيار الكساسبة حرقا في الرقة مطلع العام 2015 بعد أسابيع من أسره عقب سقوط طائرته الحربية.

 

 

 

https://web.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fweb.facebook.com%2FHRHHayaBintAlHussein%2Fposts%2F2061503500761278&width=500

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

تركيا تستهدف تواجدا أكبر في أسواق بريطانيا

أعربت وزيرة التجارة التركية، روهصار بكجان، عن رغبة أنقرة بالحصول على حصة أكبر في أسواق بريطانيا، مشيرة إلى أن مجموعة العمل التركية البريطانية ستسرّع أعمالها. وتطرقت الوزيرة التركية في مقابلة مع "الأناضول" إلى الدورة السادسة لاجتماع لجنة الشراكة الاقتصادية والتجارية التركية البريطانية التي استضافتها لندن، ومشاركتها في اجتماع وزراء التجارة والاستثمار لمجموعة العشرين في الأرجنتين مؤخرا. وقالت بكجان: "أكدنا بقوة (خلال اجتماع اللجنة) على تفاهمنا المتبادل بخصوص تفعيل اتفاقية تجارة حرة شاملة مع بريطانيا، عقب خروج الأخيرة من الاتحاد الأوروبي". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *