الرئيسية / الاخبار / مرتضى منصور يعلن منافسة السيسي ونشطاء يسخرون (فيديو)

مرتضى منصور يعلن منافسة السيسي ونشطاء يسخرون (فيديو)

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري ترشحه في الانتخابات الرئاسية التي تشهدها مصر في آذار/ مارس المقبل، في خطوة غير متوقعة.


وقال منصور في مداخلة مع أحمد موسي في برنامجه "على مسؤوليتي" بقناة صدى البلد، مساء السبت، 13 كانون الثاني/ يناير 2018، إنه اتخذ قرارا بخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة. 


وأضاف أن لديه برنامجا "طموحا" قال إنه "سيحظى بثقة الشعب المصري". 

 

وأوضح أن "أول قرار سيتم اتخاذه بعد انتخابه رئيسا لمصر، غلق مواقع التواصل الاجتماعي"، لأنها من وجهة نظره "سبب البلاء الذي أصاب مصر"، كما أنه سيتخذ خطوات حاسمة ضد سد النهضة.


وأضاف منصور أنه سيحصل على توقيعات أعضاء البرلمان الذين لم يوقعوا لصالح عبد الفتاح السيسي.

 


واستقبل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، التي انتقدها منصور، إعلانه الترشح بسخرية، مشيرين إلى أنه أكد أكثر من مرة تأييده لاستمرار السيسي رئيسا، "باعتباره الأصلح لقيادة مصر"، وفق وصفه. 


ووصف نشطاء ترشح منصور بأنه "ديكور يستكمل به الشكل الانتخابي".


يأتي هذا في الوقت الذي أعلن فيه حزب الدستور تأييده لخالد علي في الانتخابات المقبلة، داعيا أعضاءه في مختلف المحافظات إلى سرعة إنهاء التوكيلات الخاصة بالمرشح المحتمل في أقرب وقت. 


وفي سياق متصل، من المقرر أن يعلن كل من سامي عنان ومحمد أنور عصمت السادات موقفهما النهائي من الترشيح في مؤتمرين منفصلين، الأحد.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

لهذا يعارض "الشاباك" قانون طرد عائلات منفذي العمليات بالضفة

كشفت صحيفة إسرائيلية، عن الأسباب التي دفعت رئيس جهاز "الشاباك"، نداف أرغمان، إلى معارضة مشروع قانون يقضي بطرد عائلات منفذي العمليات من سكنهم في الضفة الغربية المحتلة. وأشارت "هآرتس"، إلى أن رئيس جهاز "الشاباك"، شدد على أنه " لا يمكن تطبيق القانون، لأنه سيزيد حدة التوتر في الضفة الغربية" في حال تم سن هذا القانون بشكل نهائي. كما حذر أرغمان من أن تطبيق هذا القانون "سيؤدي إلى نتائج عكسية بدلا من النتائج المرجوة؛ وبدلا من التحذير سيؤدي القانون إلى توتر ويلحق ضررا بالتحقيقات"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *