الرئيسية / الاخبار / منصور يفتح النار على حسام حسن بعد خسارة السوبر

منصور يفتح النار على حسام حسن بعد خسارة السوبر

خرج رئيس الزمالك، مرتضى منصور، بتصريح مثير فتح من خلاله النار على المدير الفني لفريق المصري، حسام حسن.


وقال منصور إن حسام حسن لا يصلح أن يكون مدرباً، ونتائجه مع كل الأندية التي تولى تدريبها تكشف فشله المدوي، وتاريخه التدريبي "صفر"، وليس لديه أي بطولة أو إنجاز يمنحه حق الحديث عن الزمالك.

وأضاف رئيس الزمالك، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أن حسام حسن ناكر للجميل، ويتجاهل فضل الزمالك الكبير عليه الذي أنقذه من الاعتزال بعد طرده من النادي المنافس، وأنه شخصياً أنقذه من السجن.

وأشار منصور إلى أن حسام حسن يرغب بتولي تدريب الزمالك، وذلك لن يحدث على الإطلاق، ولن يسمح له بالعودة مرة أخرى لدخول النادي.

وأوضح رئيس الزمالك، أن جماهير بورسعيد لقنته درساً بالهجوم عليه بعد مباراة السوبر، بعدما تأكد لهم أنه مدرب فاشل ولن يحقق لهم أي بطولة.

عن editor

شاهد أيضاً

وفاة 3 رضع بالمغرب.. وأصابع الاتهام توجه للقاح جديد

تُوفيَ ثلاثة أطفال رضع في أحد مستشفيات العاصمة الرباط، فيما وجهت أصابع الاتهام إلى عقار جديد خاص بالتهاب الكبد الفيروسي، مما خلف نتائج عكسية. وقالت الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة، إن "ثلاثة أطفال رضع من أصل 5، توفوا بمستشفى الليمون للولادة التابع للمركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا بالرباط الاثنين 18 كانون الأول/ ديسمبر الجاري". وتابعت الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة: "بعد أن تم حقنهم بلقاح استعمل لأول مرة، مما تسبب لهم بانعكاسات سلبية في الحين الشيء الذي أثار حالة من الرعب والهلع في صفوف الآباء". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *