الرئيسية / الاخبار / ريال مدريد يتعرض للهزيمة على ملعبه أمام فياريال (فيديو)

ريال مدريد يتعرض للهزيمة على ملعبه أمام فياريال (فيديو)

تعرض ريال مدريد، السبت، للهزيمة أمام فياريال بهدف نظيف على ملعبه "سانتياجو برنابيو" وذلك لحساب الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني.

ريال مدريد قدم أداء هجوميا لا بأس به وصنع العديد من الفرص لكن أخفق كريستيانو رونالدو وجاريث بيل في استغلالها، قبل أن يتلقوا الصفعة من فياريال في الدقائق الأخيرة.

وسجل بابلو فرونالس هدف فياريال الوحيد في شباك ريال مدريد بالدقيقة 87 من عمر اللقاء عبر تسديد كرة ساقطة في مرمى كيلور نافاس، ليطلق رصاصة الرحمة على زين الدين زيدان ولاعبيه.

وطالب ريال مدريد بالحصول على ركلتي جزاء خلال الشوط الأول من المباراة، إلا أن الحكم مايينكو رفض الالتفات لهذه المطالب.

بهذا رفع فياريال رصيده إلى 31 نقطة على بعد نقطة واحدة فقط من ريال مدريد الرابع، فيما يحتل إشبيلية المركز السادس برصيد 29 نقطة ولديه فرصة للتساوي مع ريال مدريد بعدد النقاط.

 

عن editor

شاهد أيضاً

هكذا برر بانون رفض الإجابة عن أسئلة البرلمان الأمريكي

امتنع المستشار السابق للرئيس الأمريكي، ستيف بانون، عن الإجابة، الثلاثاء، على أسئلة النواب حول تدخل روسي محتمل في الحملة الانتخابية للعام 2016 وذلك بينما من المقرر أن يمثل أمام المدعي الخاص المكلف بالتحقيق في الملف روبرت مولر. وأخضع بانون للاستجواب طيلة سبع ساعات خلال جلسة مغلقة للجنة الاستخبارات التابعة لمجلس النواب التي فتحت تحقيقا لتحديد ما إذا كانت حملة التضليل الإعلامي والقرصنة المعلوماتية ضد المرشحة الديمقراطية، هيلاري كلينتون، نالت دعما من قبل الحملة الانتخابية لمنافسها الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *