الرئيسية / الاخبار / أردا توران يحسم مستقبله ويغادر برشلونة لهذا النادي

أردا توران يحسم مستقبله ويغادر برشلونة لهذا النادي

حسم اللاعب التركي، أردا توران، مستقبله مع برشلونة الإسباني وقرر مغادرته.

وأعلن النادي الكتالوني، السبت، توصله لاتفاق مع باشاك شهير التركي لإعارة لاعبه توران لما تبقى من الموسم بالإضافة لموسمين آخرين حتى يونيو 2020 مع احتفاظ الأخير بخيار شرائه.

وبحسب ما ذكره النادي الكتالوني على موقعه الإلكتروني اليوم، يحق لبرشلونة خلال تلك الفترة إمكانية بيع توران بالإضافة لحصوله على متغيرات مقابل أداء اللاعب في الدوري التركي.

ومن جانبه أيضا يحتفظ النادي التركي بحق شراء اللاعب.

وخاض توران (30 عاما) إجمالي 55 مباراة مع البرسا سجل فيها 15 هدفا خلال الموسمين ونصف التي قضاها مع النادي الإسباني الذي لم يشارك معه هذا الموسم نظرا لخروجه من حسابات المدرب إرنستو فالفيردي.

ووصل توران إلى النادي الكتالوني في صيف 2015 قادما من أتلتيكو مدريد وفي ضوء العقوبة التي كانت مفروضة على البرسا وتحرمه من التعاقد مع لاعبين جدد، لم يستطع توران اللعب حتى يناير 2016.

عن editor

شاهد أيضاً

هكذا برر بانون رفض الإجابة عن أسئلة البرلمان الأمريكي

امتنع المستشار السابق للرئيس الأمريكي، ستيف بانون، عن الإجابة، الثلاثاء، على أسئلة النواب حول تدخل روسي محتمل في الحملة الانتخابية للعام 2016 وذلك بينما من المقرر أن يمثل أمام المدعي الخاص المكلف بالتحقيق في الملف روبرت مولر. وأخضع بانون للاستجواب طيلة سبع ساعات خلال جلسة مغلقة للجنة الاستخبارات التابعة لمجلس النواب التي فتحت تحقيقا لتحديد ما إذا كانت حملة التضليل الإعلامي والقرصنة المعلوماتية ضد المرشحة الديمقراطية، هيلاري كلينتون، نالت دعما من قبل الحملة الانتخابية لمنافسها الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *