الرئيسية / الاخبار / أردا توران يحسم مستقبله ويغادر برشلونة لهذا النادي

أردا توران يحسم مستقبله ويغادر برشلونة لهذا النادي

حسم اللاعب التركي، أردا توران، مستقبله مع برشلونة الإسباني وقرر مغادرته.

وأعلن النادي الكتالوني، السبت، توصله لاتفاق مع باشاك شهير التركي لإعارة لاعبه توران لما تبقى من الموسم بالإضافة لموسمين آخرين حتى يونيو 2020 مع احتفاظ الأخير بخيار شرائه.

وبحسب ما ذكره النادي الكتالوني على موقعه الإلكتروني اليوم، يحق لبرشلونة خلال تلك الفترة إمكانية بيع توران بالإضافة لحصوله على متغيرات مقابل أداء اللاعب في الدوري التركي.

ومن جانبه أيضا يحتفظ النادي التركي بحق شراء اللاعب.

وخاض توران (30 عاما) إجمالي 55 مباراة مع البرسا سجل فيها 15 هدفا خلال الموسمين ونصف التي قضاها مع النادي الإسباني الذي لم يشارك معه هذا الموسم نظرا لخروجه من حسابات المدرب إرنستو فالفيردي.

ووصل توران إلى النادي الكتالوني في صيف 2015 قادما من أتلتيكو مدريد وفي ضوء العقوبة التي كانت مفروضة على البرسا وتحرمه من التعاقد مع لاعبين جدد، لم يستطع توران اللعب حتى يناير 2016.

عن editor

شاهد أيضاً

وفاة 3 رضع بالمغرب.. وأصابع الاتهام توجه للقاح جديد

تُوفيَ ثلاثة أطفال رضع في أحد مستشفيات العاصمة الرباط، فيما وجهت أصابع الاتهام إلى عقار جديد خاص بالتهاب الكبد الفيروسي، مما خلف نتائج عكسية. وقالت الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة، إن "ثلاثة أطفال رضع من أصل 5، توفوا بمستشفى الليمون للولادة التابع للمركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا بالرباط الاثنين 18 كانون الأول/ ديسمبر الجاري". وتابعت الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة: "بعد أن تم حقنهم بلقاح استعمل لأول مرة، مما تسبب لهم بانعكاسات سلبية في الحين الشيء الذي أثار حالة من الرعب والهلع في صفوف الآباء". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *