الرئيسية / الاخبار / الجيش التركي يقصف مواقع في مدينة عفرين السورية

الجيش التركي يقصف مواقع في مدينة عفرين السورية

قصفت قوات الجيش التركي المتمركزة على الحدود السورية مناطق في مدينة عفرين السبت، بحسب ما نقله موقع قناة "هابر يدي" التركية.


وذكر الموقع أنه تم سماع الانفجارات من بلدة ريحانلي التركية ومنطقة معبر سيلفيغوزو الحدودي (المعبر الرسمي الوحيد بين إدلب وجسر الشغور، الذي يسمح بدخول المرضى والجرحى فقط إلى تركيا).


وكان وفد من وزارة الخارجية الأمريكية أجرى مساء الجمعة، زيارة إلى مناطق تواجد التنظيمات الكردية شمال سوريا، والتقى عددا من زعماء التنظيمات وقيادات في قوات سوريا الديمقراطية.


ونقلت وكالة الأناضول التركية عن مراسلها، أن الوفد الأمريكي ترأسه الدبلوماسي ماكس مارتن، والتقى قياديّ تنظيم "بي كا كا" آلدر خليل، وكلا من فوزي يوسف وبدران جيا كرد.

 


وفي السياق ذاته، قال رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم السبت، إنه "ينبغي أن يعلم الجميع بأن الهجمات والاعتداءات الموجهة ضد تركيا ومواطنيها عبر حدودها الجنوبية لن تبقى دون رد".


وأضاف يلدريم خلال كلمة في مؤتمر حزب العدالة والتنمية بولاية نيدة، أنه "سيتم الرد بالمثل على الذين يحاولون إلحاق الضرر ببلادنا من الداخل والخارج عبر الإرهاب".

عن admin

شاهد أيضاً

هكذا برر بانون رفض الإجابة عن أسئلة البرلمان الأمريكي

امتنع المستشار السابق للرئيس الأمريكي، ستيف بانون، عن الإجابة، الثلاثاء، على أسئلة النواب حول تدخل روسي محتمل في الحملة الانتخابية للعام 2016 وذلك بينما من المقرر أن يمثل أمام المدعي الخاص المكلف بالتحقيق في الملف روبرت مولر. وأخضع بانون للاستجواب طيلة سبع ساعات خلال جلسة مغلقة للجنة الاستخبارات التابعة لمجلس النواب التي فتحت تحقيقا لتحديد ما إذا كانت حملة التضليل الإعلامي والقرصنة المعلوماتية ضد المرشحة الديمقراطية، هيلاري كلينتون، نالت دعما من قبل الحملة الانتخابية لمنافسها الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *