الرئيسية / الاخبار / بلومبيرغ: بعد طلب غير مسبوق هذا ما يحصده كتاب "نار وغضب"

بلومبيرغ: بعد طلب غير مسبوق هذا ما يحصده كتاب "نار وغضب"

 

ويفيد التقرير بأنه يتوقع أن يحصل وولف على أموال إضافية، خاصة أن الأرقام الجديدة لن تتوفر إلا في 17 كانون الثاني/ يناير، حيث قال ناشره إن هناك 1.4 مليون نسحة في الطريق، مشيرا إلى أنه لو تم بيع هذه النسخ فإنه سيحصل على 6.3 مليون دولار، وقد يعرض حقوق الطبعة الشعبية وفيلم بناء على الكتاب للمزاد العام.

وينقل الكاتب عن المديرة التنفيذية للتطوير الاقتصادي كريستين ماكلين في "أن بي دي"، قولها إنه من المبكر الحديث عن تحطيم "نار وغضب" أي رقم قياسي في مجال النشر، وأضافت: "فاجأ الطلب على كتاب وولف الجميع.. نحن نحاول ملاحقة أرقام طباعة الكتاب، وربما لو كانت هناك مبيعات على (إي بوكس) أو الكتب المسجلة فعلينا أن نعرف أين ستصل في الأسابيع المقبلة". 

وينوه الموقع إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وصف الكتاب بـ"الخيالي" ومؤلفه بـ"المزيف"، وطالب بقوانين ملاحقة قضائية قوية من أجل مساعدة الأشخاص الذين استهدفوا بتصريحات غير صحيحة أو فيها تشهير. 

وبحسب التقرير، فإن محاميا يمثل الرئيس وهو تشارلز هاردر، دعا في رسالة لصاحب دار النشر هنري هولت، لوقف توزيع الكتاب والاعتذار للرئيس، لافتا إلى أن ترامب قال يوم الأربعاء: "لا يمكن أن تقول أشياء كاذبة وتعرف أنها كاذبة وتبتسم عندما تتدفق الأموال إلى حسابك المصرفي". 

ويختم "بلومبيرغ" تقريره بالإشارة إلى أن وولف تمسك بما جاء في الكتاب، حيث تم تأكيد الكثير منه مما ورد في التقارير الصحافية.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

ما هي انعكاسات الانتخابات المبكرة على الاقتصاد التركي؟

سادت حالة من التفاؤل في الأوساط الاقتصادية التركية بعد قرار الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بالموافقة على إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية مبكرة في البلاد يوم 24 يونيو/ حزيران 2018 بدلا من نوفمبر/ تشرين الثاني 2019. وقال خبراء ومحللون اقتصاديون لـ ، إن تبكير قرار الانتخابات في تركيا خطوة إيجابية ستنعكس بالإيجاب على الوضع الاقتصادي في البلاد، مؤكدين أن هذه الخطوة ستساعد الاقتصاد التركي في تجاوز الكثير من التحديات التي كانت تواجهه بسبب ضبابية المشهد السياسي...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *