الرئيسية / الاخبار / صحفية تسأل ترامب: هل أنت عنصري؟.. كيف رد الأخير؟ (شاهد)

صحفية تسأل ترامب: هل أنت عنصري؟.. كيف رد الأخير؟ (شاهد)

تهرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من سؤال طرحته الصحفية والمحللة السياسية في شبكة "CNN" آبريل ريان عقب لقاء صحفي عقده في البيت الأبيض.

وقالت ريان لترامب: "سيدي الرئيس.. هل أنت عنصري؟" لكن ترامب قام بمصافحة عدد من الأشخاص في البيت الأبيض وهو في طريقه لمغادرة القاعة متجاهلا السؤال.

لكن الصحفية أعادت السؤال مرة أخرى: "هل أنت عنصري؟" إلا أنها لم تحصل على إجابه وخرج ترامب دون الالتفات حتى للصحفيين.

يذكر أن ترامب أثار غضبا دوليا بعد تصريحات مسيئة بحق الأفارقة والدولة التي يخرج منها مهاجرون إلى الولايات المتحدة.

وقال أعضاء في الكونغرس الأمريكي حضروا لقاء مع ترامب قبل يومين في البيت الأبيض إنه وصف دولا تصدر مهاجرين مثل هاييتي بأنها "أوكار قذارة".

وحاول ترامب التملص من تصريحاته وقال إنه "لم يقل كلمات حادة مثل ما يتم تداوله" لكن أحد المشاركين في اللقاء قال إن ترامب بالفعل أساء لدول المهاجرين بعبارات قاسية.

 

 

Trump just ran away from 's question on his "shithole" comments pic.twitter.com/IOLrEQTrTx

 

عن admin

شاهد أيضاً

هكذا برر بانون رفض الإجابة عن أسئلة البرلمان الأمريكي

امتنع المستشار السابق للرئيس الأمريكي، ستيف بانون، عن الإجابة، الثلاثاء، على أسئلة النواب حول تدخل روسي محتمل في الحملة الانتخابية للعام 2016 وذلك بينما من المقرر أن يمثل أمام المدعي الخاص المكلف بالتحقيق في الملف روبرت مولر. وأخضع بانون للاستجواب طيلة سبع ساعات خلال جلسة مغلقة للجنة الاستخبارات التابعة لمجلس النواب التي فتحت تحقيقا لتحديد ما إذا كانت حملة التضليل الإعلامي والقرصنة المعلوماتية ضد المرشحة الديمقراطية، هيلاري كلينتون، نالت دعما من قبل الحملة الانتخابية لمنافسها الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *