الرئيسية / الاخبار / سلطات الأمن بمطار القاهرة تلغي سفر والدة أبو تريكة

سلطات الأمن بمطار القاهرة تلغي سفر والدة أبو تريكة

ألغت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولي، مساء الجمعة، سفر والدة لاعب الكرة المصري المعتزل محمد أبو تريكة، وفق مصدر أمني بالمطار.

وزعم المصدر الأمني، في تصريحات صحفية، أن قائد الطائرة الأردنية المتجهة إلى عمان رفض اصطحاب والدة أبو تريكة على متن رحلة الطائرة رقم 504، بدعوى سوء حالتها الصحية.

وأضاف أن "والدة أبو تريكة؛ فاطمة حسين (73 عاما)، فوجئت بعد إنهاء إجراءات سفرها على الطائرة الأردنية رحلة رقم 504 والمتجهة إلى عمان، في طريقها إلى (العاصمة) الدوحة، لاستكمال علاجها في قطر، بإلغاء سفرها لسوء حالتها الصحية".

وبحسب المصدر ذاته، فإن قائد الرحلة طالب سلطات الأمن بالمطار بـ"إنزال الراكبة وإلغاء سفرها وتسليمها لأسرتها"، وهو ما تم بالفعل.

ولم يتسن الحصول على تعليق فوري من أبو تريكة المتواجد بقطر لظروف عمله وأسرته.

وفي كانون الثاني/ يناير 2017، أعلنت السلطات المصرية إدراج أبو تريكة (38 عاما) على "قائمة الإرهاب"، لكونه أحد المتحفظ على أموالهم بدعوى دعمه لجماعة الإخوان المسلمين.

وتوفي والد محمد أبو تريكة، نجم الأهلي والكرة المصرية السابق، في شباط/ فبراير 2017، في مسقط رأسه بمدينة ناهيا، التابعة لمحافظة الجيزة، غربي القاهرة، ولم يستطع أبو تريكة العودة إلى مصر للمشاركة في جنازة والده خوفا من اعتقاله.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

لهذا يعارض "الشاباك" قانون طرد عائلات منفذي العمليات بالضفة

كشفت صحيفة إسرائيلية، عن الأسباب التي دفعت رئيس جهاز "الشاباك"، نداف أرغمان، إلى معارضة مشروع قانون يقضي بطرد عائلات منفذي العمليات من سكنهم في الضفة الغربية المحتلة. وأشارت "هآرتس"، إلى أن رئيس جهاز "الشاباك"، شدد على أنه " لا يمكن تطبيق القانون، لأنه سيزيد حدة التوتر في الضفة الغربية" في حال تم سن هذا القانون بشكل نهائي. كما حذر أرغمان من أن تطبيق هذا القانون "سيؤدي إلى نتائج عكسية بدلا من النتائج المرجوة؛ وبدلا من التحذير سيؤدي القانون إلى توتر ويلحق ضررا بالتحقيقات"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *