الرئيسية / الاخبار / متجر آيكيا يدعو الناس للتبول على إعلانه.. مالسبب؟

متجر آيكيا يدعو الناس للتبول على إعلانه.. مالسبب؟

نشر متجر الأثاث "آيكيا" في السويد إعلانا نشر في مجلة، دعا النساء الحوامل لالتبول عليه، ليحصلوا على خصم على أحد المنتجات.


وجاء في الإعلان المنشور في مجلة "أميليا": "التبول على هذا الإعلان قد يغير حياتك، (...)، تبولي على المنطقة المحددة وانتظري لحظة. إن كنت حاملا فستجدين مفاجأة هنا".


وبحسب ما أفادت مجلة ""، فقد وفرت شركة آيكيا ما يشبه اختبار كشف الحمل على تلك الورقة، إذ تتبول النساء الحوامل، على منطقة مخصصة لذلك، ليتبين بعدها نتيجة الفحص من خلال الكشف عن هرمون "إتش سي جي" الذي يفرزه جسد الحامل.


وأوضحت أنه في حال كانت المرأة حامل، فإن رمزا للخصم سيظهر في المنطقة التي تبولت عليها، حتى تشتري مهد للطفل بسعر 45 جنيها إسترلينيا، بعد أن كان السعر الأصلي 90 جنيها إسترلينيا.


وقال مدير التسويق لدى أيكيا، باتريك نيغرين، إن الشركة "تسعى لإظهار الحياة كما هي بالنسبة لكثير من الناس".  


وتابع: "نريد أن نكون موجودين عندما تحدث تلك اللحظات السحرية في حياة الناس"، في إشارة إلى اختبار الحمل الذي قد يغير حياة الأشخاص بشكل جذري.

عن admin

شاهد أيضاً

إسرائيل غاضبة من محاضر أمريكي مناصر لفلسطين وداعم للمقاطعة

قالت صحيفة إسرائيل اليوم إن محاضرا جامعيا أمريكيا أوصى طالبة أمريكية بعدم الدراسة في إسرائيل؛ لأن المقاطعة لهذه الدولة تشمل بنظره عدم كتابة توصية للدراسة فيها، أو السفر إليها". وأضافت في تقرير ترجمته "" أن "جامعة ميتشيغان أعلنت أنها تعارض هذه الخطوة التي قام بها أحد المحاضرين فيها، حين رفض منح إحدى طالباته كتاب توصية، لأنها طلبت الدراسة في إسرائيل". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *