الرئيسية / الاخبار / تظاهرة أمام السفارة الأمريكية ببرلين للتنديد بقرار ترامب

تظاهرة أمام السفارة الأمريكية ببرلين للتنديد بقرار ترامب

شارك العشرات في تظاهرة أمام مبنى السفارة الأمريكية وسط العاصمة الألمانية برلين، مساء الجمعة، لمواصلة التنديد بقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بدعوة من مؤسسات وجمعيات فلسطينية وعربية.

 

وندد المشاركون من جنسيات فلسطينية وعربية ومتضامنين ألمان بقرار الرئيس ترامب الاعتراف بالقدس كعاصمة لدولة الاحتلال، مطالبين بالتراجع عنه.


ورفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية والألمانية وصور مدينة القدس، مخطوط عليها بأنها عاصمة أبدية لفلسطين، كما رفعوا صوراً للطفلة التميمي، داعين لحرية للأطفال المعتقلين، داخل السجون الإسرائيلية.

 

كما أكدوا استمرار احتجاجاتهم أمام السفارة الأمريكية في العاصمة الألمانية لحين التراجع عن القرار المتعلق بالقدس، مؤكدين بأنها عاصمة فلسطين الأبدية.

 

الجدير بالذكر أن السفارة الأمريكية بالعاصمة الألمانية  برلين قد شهدت تظاهرات حاشدة، احتجاجاً على قرار اعتبار القدس عاصمة لدولة الاحتلال، للمطالبة للتراجع عنه.

 

هذا ودعت لجنة العمل الوطني أبناء فلسطين والأمة العربية والإسلامية في ألمانيا ومناصري القضية لاعتصام إحتجاجي رفضا لقرار ترامب، عصر السبت،  بمنطقة بيراتشايد بلاتز بالعاصمة برلين .

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

الصين تستعين بالذكاء الاصطناعي لتعويض نقص الأطباء

تعول الشركات التكنولوجية على الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة للتعويض عن نقص الأطباء في الصين، من خلال استحداث آلات تقيم نبض القلب وأخرى تحلل الصور الإشعاعية على سبيل المثال. يدخل تشو جيانغو، وهو متقاعد في الرابعة والستين من العمر، يده في سوار معدني كبير موضوع على طاولة، وهو يتلقى بعد دقيقتين على هاتفه الذكي تحليلا طبيا كاملا أجري بالاستناد إلى نبضات القلب، وذلك في غياب أي طبيب. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *