الرئيسية / الاخبار / المغربي آزارو يقود الأهلي للتتويج بلقب السوبر المصري (فيديو)

المغربي آزارو يقود الأهلي للتتويج بلقب السوبر المصري (فيديو)

قاد اللاعب المغربي وليد آزارو ناديه الأهلي المصري لكرة القدم للتتويج بكأس السوبر المصري بتسجيله الهدف الوحيد في لقاء المصري البورسعيدي الذي جرى الجمعة، بملعب "هزاع بن زايد" بمدينة العين.

واحتاج الأهلي للعب شوطين إضافيين لتحقيق الفوز بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

ويدين الأهلي بالفضل في هذا الفوز للاعبه المغربي وليد أزارو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 101.

وجاء الهدف عندما حاول حارس مرمى المصري أحمد مسعود مراوغة وليد أزار المنفرد به تماماً، ليخطف أزارو الكرة مستغلاً انزلاق قدم الحارس ثم لعب الكرة في المرمى الخالي من حارسه.

ويعد هذا اللقب هو العاشر للأهلي في هذه البطولة، فيما كانت هذه هي المرة الأولى للمصري في تاريخه التي يشارك بها في كأس السوبر.

وخاض الأهلي المباراة بصفته حامل لقب الدوري الممتاز فيما خاض المصري المباراة بصفته وصيفاً لبطل الكأس بعدما توج الأهلي بلقب الكأس من خلال الفوز على المصري 2-1 في نهائي الكأس الذي أقيم في 15 أغسطس / آب الماضي.

 

 

                                  

عن admin

شاهد أيضاً

وفاة 3 رضع بالمغرب.. وأصابع الاتهام توجه للقاح جديد

تُوفيَ ثلاثة أطفال رضع في أحد مستشفيات العاصمة الرباط، فيما وجهت أصابع الاتهام إلى عقار جديد خاص بالتهاب الكبد الفيروسي، مما خلف نتائج عكسية. وقالت الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة، إن "ثلاثة أطفال رضع من أصل 5، توفوا بمستشفى الليمون للولادة التابع للمركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا بالرباط الاثنين 18 كانون الأول/ ديسمبر الجاري". وتابعت الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة: "بعد أن تم حقنهم بلقاح استعمل لأول مرة، مما تسبب لهم بانعكاسات سلبية في الحين الشيء الذي أثار حالة من الرعب والهلع في صفوف الآباء". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *