الرئيسية / الاخبار / دي نيرو يهاجم ترامب مجددا ويصفه بـ"الطفل الرئيس"

دي نيرو يهاجم ترامب مجددا ويصفه بـ"الطفل الرئيس"

هاجم الفنان الأمريكي، ، مجددا الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، خلال حفل تسليم جوائز الجمعية الوطنية الأمريكية للنقد، أثناء تقديمه للفنانة ميريل ستريب.

وبحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" فقد استخدم دي نيرو ألفاظا "بذيئة" لمهاجمة ترامب، واصفا إياه بـ"الأحمق" تارة وبـ"المعتوه" تارة أخرى.

ووصف دي نيرو ترامب بأنه طفل يجلس على كرسي الرئاسة، ووصفة بالأخرق.

وتابع دي نيرو: "سابقا كان ترامب يعاني من مرض في العظام، واليوم يعاني العالم كله من دونالد ترامب".

 

 نزاع بين روبرت دي نيرو وشوارزنيغر بسبب تأييد ترامب

وليست هذه المرة الأولى التي يهاجم فيها دي نيرو الرئيس ترامب، إذ بدأ في مهاجمته أيام حملته الانتخابية، وخرج في مسيرات مناهضه له.

وقبل انتخابه رئيسا، قال دي نيرو إن "المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية"، دونالد ترامب يجب ألا يخوض السباق لأنه "مجنون تماما".

وقال دي نيرو على مسرح سراييفو الوطني "لا أعلم. من الجنون أن أشخاصا مثل دونالد ترامب ... يجب أصلا ألا يكون في الموقع الذي هو فيه الآن، فليساعدنا الرب". وقوبل كلام دي نيرو بتصفيق حاد من الجمهور.

عن admin

شاهد أيضاً

هكذا برر بانون رفض الإجابة عن أسئلة البرلمان الأمريكي

امتنع المستشار السابق للرئيس الأمريكي، ستيف بانون، عن الإجابة، الثلاثاء، على أسئلة النواب حول تدخل روسي محتمل في الحملة الانتخابية للعام 2016 وذلك بينما من المقرر أن يمثل أمام المدعي الخاص المكلف بالتحقيق في الملف روبرت مولر. وأخضع بانون للاستجواب طيلة سبع ساعات خلال جلسة مغلقة للجنة الاستخبارات التابعة لمجلس النواب التي فتحت تحقيقا لتحديد ما إذا كانت حملة التضليل الإعلامي والقرصنة المعلوماتية ضد المرشحة الديمقراطية، هيلاري كلينتون، نالت دعما من قبل الحملة الانتخابية لمنافسها الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *