الرئيسية / الاخبار / وقفة في إسطنبول ضمن فعاليات "يوم القدس الإلكتروني" (صور)

وقفة في إسطنبول ضمن فعاليات "يوم القدس الإلكتروني" (صور)

نظمت الجمعية التركية للتضامن مع فلسطين "فيدار"، الجمعة، وقفة تضامنية مع القدس المحتلة في ساحة مسجد السلطان محمد الفاتح بإسطنبول، وسط حضور فلسطيني وعربي وتركي، وذلك ضمن فعاليات حملة يوم القدس الإلكتروني التي أعلن عنها المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج.


وتخلل الوقفة كلمات أكدت على رفض الاعتراف بالقدس المحتلة عاصمة لإسرائيل، واستنكار التهديد بقطع المساعدات المالية عن الأونروا مما يعني شطب قضية اللاجئين ومفاقمة معاناة أكثر من 5.5 ملايين لاجئ فلسطيني.


ودعت "فيدار" في بيان لها الولايات المتحدة الأمريكية إلى احترام الاتفاقيات والمعاهدات الدولية الكافلة لحقوق الفلسطينيين.


وخلال الوقفة، أكد فلسطينيو الخارج أنهم "سيبقون رافدا أساسيا للثورة الفلسطينية انطلاقا من إيمانهم بحقهم في فلسطين ودورهم القادم في التحرير والعودة".

 

 

 



عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

بعد 3 سنوات من التحقيقات.. كشف لغز مقتل مئات القطط بلندن

توصلت الشرطة البريطانية بعد شكوك وتحقيقات استمرت  لنحو 3 سنوات إلى أن قاتل الحيوانات الأربعمئة التي انتشرت جيفها في لندن وأغلبها من القطط ليس سفاحا بشريا. وأوضحت الشرطة عقب انتهاء التحقيقات وفحص أدلة انتشار الجيف في لندن أن القاتل مجموعة من الثعالب بناء على التشوهات الظاهرة على جيف القطط. ولفتت إلى أن الطب الشرعي لم يعثر على أي دليل أو شاهد أو تصرف نمطي لتدخل بشري في جيف القطط المقتولة مشيرة إلى أن التحقيقات بدأت عام 2015. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *