الرئيسية / الاخبار / مسيرات حاشدة في عمان رفضا لقرار ترامب بشأن القدس

مسيرات حاشدة في عمان رفضا لقرار ترامب بشأن القدس

شارك المئات من الأردنيين في مسيرات حاشدة عقب صلاة الجمعة في العاصمة عمان، لتأكيد رفضهم لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بمدينة القدس المحتلة عاصمة لإسرائيل.


وردد المشاركون هتافات رافضة لتعنت الإدارة الأمريكية وإصرارها على القرار، معتبرين إياه قرارا غير قانوني وغير عادل بالنسبة للقضية الفلسطينية، التي هي قضية العرب والمسلمين الأولى.


وهتف المشاركون شعارات أبرزها، "لا سلام ولا أمان.. القدس مثل عمان"، و"هذا قرار مرفوض من الأردنيين وقرار مهين"، مشددين على ضرورة أن يستخدم الأردن كافة الأوراق للضغط على الولايات المتحدة لأجل التراجع عن قرارها.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

لماذا ترفع المخابرات المصرية شعار التطوير للسيطرة على ماسبيرو؟

فجرت الأخبار المتداولة عن توقيع اتفاق بين الهيئة الوطنية للإعلام (اتحاد الإذاعة والتلفزيون سابقا)، وبين شركة إعلام المصريين المملوكة للمخابرات المصرية، تتولى بموجبه إعلام المصريين مسؤولية تطوير التلفزيون الرسمي؛ للمنافسة في صناعة الإعلام، موجة من الغضب والانتقادات داخل ماسبيرو. ويؤكد مسؤولون بالتلفزيون أنه منذ دخول الأجهزة الأمنية الساحة الإعلامية، لم يعد التلفزيون المصري الجهة الرسمية لأخبار الدولة، إلا أن إسناد تطوير التلفزيون لشركة مخابراتية ليس له إلا معنى واحد، هو رغبة الدولة في تصفية الإعلام الرسمي بشكل كبير...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *