الرئيسية / الاخبار / مستشفى يطرد إحدى المريضات ويتركها في البرد القارس (فيديو)

مستشفى يطرد إحدى المريضات ويتركها في البرد القارس (فيديو)

أثارت حادثة طرد مستشفى في مدينة بالتيمور  في ولاية الميريلاند الأمريكية، لإحدى المريضات في الشارع، سخطا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.


ونشر أحد المشاة ويدعى "إيمامو باراكا" فيديو يظهر المرأة وهي في الشارع وترتدي ثوب مستشفى رقيق فقط، وتركت وحدها في محطة للحافلات ليلة الثلاثاء الماضي، في أجواء البرد القارس.


وأشار باراكا إلى أن المرأة تم طردها من المركز الطبي لجامعة الميريلاند، واصفة الحادثة بأنها بعيدة عن القيم الإنسانية، مضيفا: "يجب على قادة الرعاية الصحية أن يكتشفوا طرقا مبتكرة لدعم الطب في جميع أنحاء العالم، وفي تعاملهم مع المرضى".


وعقب موجة السخط التي تسببت به حالة الطرد على مواقع التواصل الاجتماعي، عقدت إدارة المستشفى مؤتمرا صحفيا تعتذر فيه عن الحادثة، قائلا، "إن ما حدث لا يعكس ثقافة المستشفى، ونحن نحاول فهم نقاط الفشل التي ظهرت في الفيديو".

 


وأكدت إدارة المستشفى أنه سيتم مراجعة الموظفين المعنيين والمسؤولين عن وقوع الحادثة، رافضة "الحديث عن حالة أو علاج المرأة بسبب سرية المريض، لكنها شددت على أن رعايتها قبل أن يتم طردها في البرد كانت كافية وكاملة".


وأعربت المستشفى عن تضامنها مع غضب المجتمع إزاء ما حدث، ورفضها لمثل هذا التصرف.

 

https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fimamu.baraka%2Fposts%2F1946306892050110&width=500

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

معركة الحديدة.. الحوثيون داخل ”كماشة” المطار

تعتمد قوات المقاومة اليمنية المشتركة في معركة مطار الحديدة، استراتيجية قائمة على حصار المتمردين المتمركزين ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *