الرئيسية / الاخبار / ترامب يلغي رحلته إلى لندن.. تعرف على السبب

ترامب يلغي رحلته إلى لندن.. تعرف على السبب

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الجمعة، أنه قرر إلغاء زيارته التي كانت مقررة إلى لندن الشهر المقبل.


وأرجع ترامب خلال تغريدة له على موقع "تويتر" سبب إلغاء الزيارة لعدم رضاه عن موقع السفارة الأمريكية الجديد في لندن وكلفة بنائه.


وأضاف الرئيس الأمريكي أنه "ليس معجبا بقياد إدارة أوباما السابقة ببيع السفارة، التي كانت في أفضل موقع في لندن مقابل مبلغ زهيد"، حسب تعبيره.


وتابع قائلا: "اتفاق أوباما ببناء سفارة جديدة في موقع بعيد لقاء 1.2 مليار دولار، يعد سيئا"، مضيفا: "كانوا يريدون أن أقص الشريط لكن لا".


وكانت رئيسة الحكومة البريطانية تيريزا ماي أعلنت في 7 كانون الثاني/ يناير الحالي عن زيارة مرتقبة لترامب، مؤكدة أنه سيزور المملكة المتحدة.

 

 

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

لهذا يعارض "الشاباك" قانون طرد عائلات منفذي العمليات بالضفة

كشفت صحيفة إسرائيلية، عن الأسباب التي دفعت رئيس جهاز "الشاباك"، نداف أرغمان، إلى معارضة مشروع قانون يقضي بطرد عائلات منفذي العمليات من سكنهم في الضفة الغربية المحتلة. وأشارت "هآرتس"، إلى أن رئيس جهاز "الشاباك"، شدد على أنه " لا يمكن تطبيق القانون، لأنه سيزيد حدة التوتر في الضفة الغربية" في حال تم سن هذا القانون بشكل نهائي. كما حذر أرغمان من أن تطبيق هذا القانون "سيؤدي إلى نتائج عكسية بدلا من النتائج المرجوة؛ وبدلا من التحذير سيؤدي القانون إلى توتر ويلحق ضررا بالتحقيقات"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *