الرئيسية / الاخبار / ترامب يلغي رحلته إلى لندن.. تعرف على السبب

ترامب يلغي رحلته إلى لندن.. تعرف على السبب

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الجمعة، أنه قرر إلغاء زيارته التي كانت مقررة إلى لندن الشهر المقبل.


وأرجع ترامب خلال تغريدة له على موقع "تويتر" سبب إلغاء الزيارة لعدم رضاه عن موقع السفارة الأمريكية الجديد في لندن وكلفة بنائه.


وأضاف الرئيس الأمريكي أنه "ليس معجبا بقياد إدارة أوباما السابقة ببيع السفارة، التي كانت في أفضل موقع في لندن مقابل مبلغ زهيد"، حسب تعبيره.


وتابع قائلا: "اتفاق أوباما ببناء سفارة جديدة في موقع بعيد لقاء 1.2 مليار دولار، يعد سيئا"، مضيفا: "كانوا يريدون أن أقص الشريط لكن لا".


وكانت رئيسة الحكومة البريطانية تيريزا ماي أعلنت في 7 كانون الثاني/ يناير الحالي عن زيارة مرتقبة لترامب، مؤكدة أنه سيزور المملكة المتحدة.

 

 

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

مجدلاني: رفضنا نصائح من دول لتعليق قراراتنا للرد على ترامب

قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد مجدلاني، إن دولا لم يسمها طلبت من السلطة التريث في اتخاذ أي خطوات ضد إسرائيل في هذه المرحلة لإعطاء فرصة للإدارة الأمريكية الحالية، التي وعدت بتقديم خطة سلام، إما نهاية هذا الشهر أو بداية الشهر المقبل. وأكد مجدلاني خلال تصريح خاص لوكالة الأناضول الثلاثاء، أن الجانب الفلسطيني لم يستجب لهذه النصائح، مشددا على أن الخطوات الأمريكية في الوقت الراهن تسعى لتصفية القضية الفلسطينية، من خلال إسقاط حق عودة اللاجئين، وإخراج القدس من أي مفاوضات سلام. وذكر عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير أن قرارات المجلس المركزي الفلسطيني التي صدرت الاثنين، حددت ملامح التحرك الفلسطيني المقبل، بحسب تعبيره. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *