الرئيسية / الاخبار / مساعد سابق لترامب يمثل أمام لجنة بالكونجرس بشأن تحقيق روسيا

مساعد سابق لترامب يمثل أمام لجنة بالكونجرس بشأن تحقيق روسيا

قال مصدر مطلع، الخميس، إن ستيف بانون، كبير المستشارين السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، سيمثل في الأسبوع المقبل أمام لجنة بمجلس النواب تحقق في مزاعم بتواطؤ حملة ترامب مع روسيا للتأثير على الانتخابات الرئاسية في عام 2016.


وأوضح المصدر أن المقابلة، المقررة يوم الثلاثاء، ستركز على فترة عمل بانون في الحملة الانتخابية، وليس الفترة الانتقالية، ولا فترة عمله في البيت الأبيض.


وأحجم مساعد النائب الجمهوري ديفين نونيز، رئيس اللجنة، عن التعليق.


وفي سياق منفصل، قال عضو مجلس النواب آدم شيف، أكبر نائب ديمقراطي باللجنة، في تصريح للصحفيين، الخميس، إنه يود سماع أقوال "عشرات" الشهود، ومنهم بانون وإيفانكا ابنة ترامب، ما يدل على أنه لا يرى نهاية قريبة للتحقيق. كما قال إنه يود أن يمثل جاريد كوشنر صهر ترامب مجددا أمام اللجنة، لكنه أشار إلى أن اختيار الشهود تحدده قيادتها الجمهورية.


ونفت موسكو مزاعم تورطها في الانتخابات، كما نفى ترامب الحديث عن أي تواطؤ.

عن editor

شاهد أيضاً

تركيا تسمع وزير خارجية أمريكا تسجيلا صوتيا لمقتل خاشقجي

استمع وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، إلى تسجيل صوتي لعملية قتل الكاتب الصحفي السعودي جمال خاشقجي، داخل قنصلية بلاده في اسطنبول، بحسب مسؤول تركي رفيع المستوى. ونقلت شبكة "أيه بي سي" الأمريكية، عن المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أنه تم تشغيل التسجيلات خلال اجتماع بومبيو مع المسؤولين الأتراك يوم الأربعاء في أنقرة، وتم إعطاء نسخة منها. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *