الرئيسية / الاخبار / لو أرادوها مسرحية سأجعلها معركة.. “شاهد” خالد علي يتحدى “السيسي” ويعلن ترشحه للرئاسة

لو أرادوها مسرحية سأجعلها معركة.. “شاهد” خالد علي يتحدى “السيسي” ويعلن ترشحه للرئاسة


في خطوة غير متوقعة وخلافا لرغبة العديد من القوى السياسية التي طالبته بالانسحاب من “مسرحية الانتخابات”، أعلن المحامي العمالي والحقوقي المصري خالد علي رسميا خوضه سباق الانتخابات الرئاسية في مواجهة الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي.
وفي مقر حملته الانتخابية في العاصمة المصرية القاهرة، دعا خالد علي “أبناء يناير” إلى تحرير التوكيلات له والبالغ عددها 25 ألف توكيل قبل يوم 25 يناير الحالي لإرسالها للجنة العليا للانتخابات.
وأضاف خالد علي في كلمة ألقاها أثناء إعلانه الرسمي خوض الانتخابات “ستنظم الحملة سلسلة بشرية من المؤيدين بداية من مقر الحملة بوسط البلد إلى مقر الهيئة الوطنية للانتخابات، لتسليم التوكيلات”.
وحذر قائلاً: “إن أرادوا أن تكون الانتخابات مسرحية هزلية، سأبذل جهدي لجعلها معركة حقيقية”.





وأضاف علي: “أطالب الهيئة الوطنية للانتخابات -إذا كانت صادقة- بأن تُصدر قراراً بإزالة كل الدعاية الانتخابية فى المحافظات خلال 48 ساعة؛ لعدم بدء فترة الدعاية بعد”.
وكان الفريق أحمد شفيق، وصيف الانتخابات الرئاسية التي عُقدت في 2012، قد أعلن عدم ترشحه للانتخابات، بعدما أبدى رغبته في ذلك قبل مغادرته الإمارات مطلع ديسمبر/كانون الأول 2017.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

بعد 3 سنوات من التحقيقات.. كشف لغز مقتل مئات القطط بلندن

توصلت الشرطة البريطانية بعد شكوك وتحقيقات استمرت  لنحو 3 سنوات إلى أن قاتل الحيوانات الأربعمئة التي انتشرت جيفها في لندن وأغلبها من القطط ليس سفاحا بشريا. وأوضحت الشرطة عقب انتهاء التحقيقات وفحص أدلة انتشار الجيف في لندن أن القاتل مجموعة من الثعالب بناء على التشوهات الظاهرة على جيف القطط. ولفتت إلى أن الطب الشرعي لم يعثر على أي دليل أو شاهد أو تصرف نمطي لتدخل بشري في جيف القطط المقتولة مشيرة إلى أن التحقيقات بدأت عام 2015. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *