الرئيسية / شباب ورياضة / بدر هاري يعود لـ"نزالات القتال" مارس المقبل أمام خصم عربي

بدر هاري يعود لـ"نزالات القتال" مارس المقبل أمام خصم عربي

سيكون البطل المغربي العالمي في رياضة "الكيك-بوكسينغ"، بدر هاري على موعد مع مواجهة عربية خالصة في الثالث من مارس المقبل بهولندا

واستقرت منظّمة "غلوري" لنزالات رياضة "الكيك-بوكسينغ"، الاثنين، على اسم البطل المصري حصدي جرجس، وستكون صالة "أهوي روتردام" مسرحا للمواجهة.

وكشف الموقع الرسمي للمنظمة العالمية على شبكة الانترنيت، أن النزال المرتقب بين البطلين العربيين، يحمل طابعا "ثأريا"، بعد أن سبق لهما أن تواجها سنة 2010 في أمسية "شوتايم" في مدينة أمستردام الهولندية، حين فقد بدر هاري لقبه بعد ضربه لمنافسه ضربة غير قانونية بالرجل، حيث سقط المنافس المصري على الأرض، ليتم إقصاء "الفتى الذهبي" من طرف حكام النزال.


ويملك بدر هاري، العائد إلى المنافسة، بعد إعلان مروّج نزالات الـ"غلوري" لذلك، خلال أمسية 9 ديسمبر الماضي، في سجلاته الشخصية 106 انتصارات، 92 منها بالضربة القاضية، مقابل 13 هزيمة فقط، طيلة مسيرته.


من جانبه، المصري جرجس، بدأ مسيرته الرياضية في سن الخامسة عشرة، قبل أن يلج عالم "الاحتراف" سنة 2003، سبق له أن واجه أجود المقاتلين العالميين، على غرار ريكو فيرهوفين، سيمي شيلت، دانييل غيثا، جمال بن الصديق، بينجامان أدغيبوي، اسماعيل لوندت وأنديرسون سيلفا.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

معركة كلامية بين تركي آل شيخ و "يويفا".. ونشطاء يعلقون

أثار رئيس الهيئة العليا للرياضة في السعودية تركي آل الشيخ جدلا واسعا بين النشطاء في المملكة بعد تغريدة أطلقها وتسببت في انتقاد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم له وإصدار بيان بخصوصه.  كان آل الشيخ قد أطلق تغريدة مساء أمس الخميس، باللغتين العربية والإنجليزية، مخاطبا فيها رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، قائلا أن الأخير حاول لقائه مرارا لكن آل الشيخ تمنع عن لقائه بسبب أنه "لا يحب الرجال المتلونين" على حسب وصفه.   — تركي آل الشيخ (@Turki_alalshikh) 21 يونيو 2018     رد الاتحاد لم يتأخر على آل الشيخ والذي جاء بعد تغريدة آل الشيخ بساعة ونصف وكان "كالصاعقة وصادما" – بحسب وصف النشطاء – حيث قال الاتحاد عبر حسابه  على "تويتر" باللغة الانجليزية: "اليويفا متفاجئ من تغريدة آل الشيخ، والرئيس لم يسمع من قبل بهذا الاسم، ولهذا ليس هناك سبب للقاء به". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *