الرئيسية / شباب ورياضة / بدر هاري يعود لـ"نزالات القتال" مارس المقبل أمام خصم عربي

بدر هاري يعود لـ"نزالات القتال" مارس المقبل أمام خصم عربي

سيكون البطل المغربي العالمي في رياضة "الكيك-بوكسينغ"، بدر هاري على موعد مع مواجهة عربية خالصة في الثالث من مارس المقبل بهولندا

واستقرت منظّمة "غلوري" لنزالات رياضة "الكيك-بوكسينغ"، الاثنين، على اسم البطل المصري حصدي جرجس، وستكون صالة "أهوي روتردام" مسرحا للمواجهة.

وكشف الموقع الرسمي للمنظمة العالمية على شبكة الانترنيت، أن النزال المرتقب بين البطلين العربيين، يحمل طابعا "ثأريا"، بعد أن سبق لهما أن تواجها سنة 2010 في أمسية "شوتايم" في مدينة أمستردام الهولندية، حين فقد بدر هاري لقبه بعد ضربه لمنافسه ضربة غير قانونية بالرجل، حيث سقط المنافس المصري على الأرض، ليتم إقصاء "الفتى الذهبي" من طرف حكام النزال.


ويملك بدر هاري، العائد إلى المنافسة، بعد إعلان مروّج نزالات الـ"غلوري" لذلك، خلال أمسية 9 ديسمبر الماضي، في سجلاته الشخصية 106 انتصارات، 92 منها بالضربة القاضية، مقابل 13 هزيمة فقط، طيلة مسيرته.


من جانبه، المصري جرجس، بدأ مسيرته الرياضية في سن الخامسة عشرة، قبل أن يلج عالم "الاحتراف" سنة 2003، سبق له أن واجه أجود المقاتلين العالميين، على غرار ريكو فيرهوفين، سيمي شيلت، دانييل غيثا، جمال بن الصديق، بينجامان أدغيبوي، اسماعيل لوندت وأنديرسون سيلفا.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

شقيقة رونالدو ترد على منتقديه بـ"كلمات مؤثرة"

خرت المغنية كاتيا افيرو شقيقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن صمتها للرد على منتقديه بعد فترة الفراغ التي يمر بها مع فريقه ريال مدريد الإسباني لكرة القدم.  أفضل لاعب في العالم، رسالة الى شقيقها تدعمه فيها وترد على منتقديه، في ظل فترة القحط التي يمر فيها مع ريال مدريد الاسباني، فيما اشارت تقارير الى امكانية عودته الى مانشستر يونايتد الانكليزي.    ونشرت كاتيا في صفحتها على موقع "انستغرام" صورة لرونالدو وهو في وضع الانحناء بقميص ريال مدريد، علقت عليها :"عندما كنت بعمر الثانية عشرة ووصلت إلى لشبونة غارقا في الدموع والآمال، قالوا إنك مجرد طفل من ماديرا. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *