الرئيسية / شباب ورياضة / 5 مرات دخل فيها رونالدو إلى الملعب وقلب الموازين (فيديو)

5 مرات دخل فيها رونالدو إلى الملعب وقلب الموازين (فيديو)

نشرت قناة "مستر باندستيم" فيديو عرضت فيه أبرز 5 مباريات دخل فيها نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، كبديل وساهم في قلب النتيجة لصالح ناديه.

وعرضت القناة، في الفيديو الذي ترجمته ""، دخول كريستيانو رونالدو في أثناء المباراة التي جمعت ريال مدريد بنادي برشلونة، عندما دخل البرتغالي ليسجل هدف التقدم لصالح ناديه خلال الشوط الثاني من المباراة.

كما عرضت القناة أيضا دخول كريستيانو رونالدو خلال مباريات ناديه أمام كل من نادي إسبانيول ونادي ديبورتيفو لاكورونيا ليحدث الفارق في النتيجة.

 

                       

عن editor

شاهد أيضاً

معركة كلامية بين تركي آل شيخ و "يويفا".. ونشطاء يعلقون

أثار رئيس الهيئة العليا للرياضة في السعودية تركي آل الشيخ جدلا واسعا بين النشطاء في المملكة بعد تغريدة أطلقها وتسببت في انتقاد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم له وإصدار بيان بخصوصه.  كان آل الشيخ قد أطلق تغريدة مساء أمس الخميس، باللغتين العربية والإنجليزية، مخاطبا فيها رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، قائلا أن الأخير حاول لقائه مرارا لكن آل الشيخ تمنع عن لقائه بسبب أنه "لا يحب الرجال المتلونين" على حسب وصفه.   — تركي آل الشيخ (@Turki_alalshikh) 21 يونيو 2018     رد الاتحاد لم يتأخر على آل الشيخ والذي جاء بعد تغريدة آل الشيخ بساعة ونصف وكان "كالصاعقة وصادما" – بحسب وصف النشطاء – حيث قال الاتحاد عبر حسابه  على "تويتر" باللغة الانجليزية: "اليويفا متفاجئ من تغريدة آل الشيخ، والرئيس لم يسمع من قبل بهذا الاسم، ولهذا ليس هناك سبب للقاء به". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *