الرئيسية / الاخبار / كاتب سعودي للفلسطينيين: علاقتنا مع أمريكا هي الأهم‎

كاتب سعودي للفلسطينيين: علاقتنا مع أمريكا هي الأهم‎

قال كاتب سعودي، مخاطبا الفلسطينيين، إن علاقة المملكة مع الولايات المتحدة هي الأهم، في إشارة إلى قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل.

وفي تغريدات عبر حسابه على موقع "تويتر"، قال الكاتب في صحيفة "الجزيرة"، محمد آل الشيخ: "نعم نساند لأسباب دينية وقومية القضية الفلسطينية، ولكن إذا ما تعارضت مصالحنا مع المصالح الفلسطينية، فلا تنتظروا أن نقدم مصالح فلسطين على مصالح وطننا".

 

وأضاف: "علاقتنا مع أمريكا هي الأهم على الإطلاق، ولن نضحي بمصالحنا لأجلكم".

 

وتابع: "فما زلنا نتذكر أحقادكم حين هتفتم: (بالكيماوي يا صدام) أثناء وقوفنا ضد احتلال صدام للكويت".

 

وفي تغريدة أخرى، قال آل الشيخ: "عدونا الأول هم ملالي الفرس، الذين أوصاهم الخميني قبل هلاكه باحتلال بلادنا؛ حتى تتزعم إيران العالم الإسلامي، وحماس المتأخونة تتحالف مع إيران، فلماذا ننصر حليف عدونا الأول والأخطر".

 

وشن مغردون سعوديون هجوما عنيفا على آل الشيخ، قائلين إن تغريداته لا تمثل الشعب أو الحكومة السعودية.

 

وأوضح مغردون أن ممارسة "الوطنية الزائفة"، وربط المواقف الفردية المسيئة للسعودية بقضية كاملة بحجم القضية الفلسطينية، يعدّ أمرا غير منطقي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

@mrashadtw

 

 

 

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

هجوم وانتقادات ساخنة ومطالب بعزل ترامب بعد لقائه بوتين

تدحرجت ردود الفعل الغاضبة والرافضة والمنتقدة لقمة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بقمة هلسنكي، لمستويات مثيرة داخل وخارج الولايات المتحدة، فيما تتوجه الأنظار اليوم لجلسة ترامب مع الكونغرس للاستماع لتفاصيل القمة، والتي يتوقع أن تكون جلسة ساخنة مليئة بالانتقادات والاتهامات . ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *