الرئيسية / شباب ورياضة / "يويفا" يصدم ريال مدريد بعقوبة قاسية بحق كاربخال

"يويفا" يصدم ريال مدريد بعقوبة قاسية بحق كاربخال

وجهت لجنة الانضباط بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، الخميس، صفعة قوية لنادي ريال مدريد بعدما كشفت عن العقوبة الخاصة بلاعب الفريق داني كارباخال.


وقرر (يويفا) معاقبة لاعب ريال مدريد، بسبب تعمده تلقي البطاقة الصفراء، في مباراة أبويل نيقوسيا القبرصي، بملعب سانتياجو برنابيو في دوري أبطال أوروبا.

وتم إيقاف الظهير الأيمن لريال مدريد مباراتين، علمًا بأن كارباخال لم يشارك بوروسيا دورتموند أمس الأربعاء، بسبب تراكم البطاقات، إلاّ أن الاتحاد الأوروبي، بهذه العقوبة سيمدد إيقافه لمباراة أخرى ستكون في دور الـ16 من البطولة.

وجاءت هذه العقوبة، بعد أن قام كارباخال بالتأخر بشكل مبالغ فيه في لعب رمية تماس، بينما كانت نتيجة المباراة 6-0 لصالح فريقه، ما جعل الحكم يشهر الإنذار في وجهه.

وقام الاتحاد الأوروبي بعدها بفتح تحقيق بخصوص تلك الواقعة، بناءً على البند 15 من القانون، ليتوصل في النهاية إلى أن اللاعب تعمد الحصول على البطاقة الصفراء بالفعل، ليتخذ قرارًا بتمديد إيقافه مباراة إضافية.

عن editor

شاهد أيضاً

أوزيل: لست نادما على صورتي مع أردوغان

تحدث نجم المنتخب الألماني مسعود أوزيل، الأحد عن صورته التي التقطها مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والتي أثارت جدلا كبيرا في ألمانيا قبيل إنطلاق بطولة كأس العالم في روسيا. وخرج أوزيل عن صمته الذي التزم به خلال نهائيات كأس العالم، من جراء هذه الصورة التي تسببت بالكثير من الجدل والغضب تجاهه وأكد في بيان نشره في صفحته على تويتر أنه مخلص لكل من أصوله التركية والألمانية، ومصر في الوقت ذاته على أنه لا يريد الإدلاء ببيان سياسي. وكان أوزيل ومواطنه إلكاي غوندوغان، وكلاهما من أصل تركي، التقيا مع الرئيس التركي أردوغان في لندن في أيار/مايو الماضي والتقطا معه صورة وسلماه قميصين موقعين، كتب الأول على قميصه "إلى رئيسي"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *