الرئيسية / الاخبار / "MBC" توقف علا الفارس بعد تغريدتها عن قرار ترامب‎

"MBC" توقف علا الفارس بعد تغريدتها عن قرار ترامب‎

قالت صحيفة "عكاظ" السعودية، إن قناة "إم بي سي"، أوقفت المذيعة الأردنية علا الفارس عن العمل، بعد تغريدة أثارت جدلا واسعا، الخميس.

 

ووفقا لما نقلت "عكاظ" عن مصادر داخل القناة، فإن الجدل الذي أحدثته تغريدة علا الفارس عن قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل، تسبب بإيقافها عن العمل من القناة.

 

وقالت الفارس تعليقا على المواقف العربية الرسمية الرافضة لقرار الرئيس الأمريكي، إن "ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثا.. فبعد زيارته لنا تأكد أن العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غدا (هلا بالخميس)!".

واعتبر مغردون سعوديون أن الفارس التي تعمل في قناة "إم بي سي"، أساءت لحكومتهم من خلال عبارة "بعد زيارته لنا".

ورغم حذف علا الفارس لتغريدتها، وتدوين تغريدة مشابهة تجاهلت بها ذكر زيارة ترامب للمنطقة، فقد واصل السعوديون شن حملة واسعة ضدها.

 

 

 

 

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

يديعوت: ماذا فهم نتنياهو من احتجاز الرياض للملياردير المصري

قالت صحيفة يديعوت الإسرائيلية، إن من بين الرسائل المشفرة التي من الممكن أن تكون السعودية وجهتها بعد اعتقال الملياردير الفلسطيني وأكبر رجل أعمال في الأردن، وصلت إلى رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو. وقالت الصحفية الإسرائيلية المتخصصة في الشؤون العربية سمدار بيري في مقال، إن المصري انضم رغم أنفه إلى عصبة الأمراء والوزراء والموظفين الكبار في السعودية، المعتقلين في فندق "ريتس كارلتون" الفاخر، على قضايا فساد اقتصادي. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *