الرئيسية / شباب ورياضة / رونالدو يتوج بجائزة الكرة الذهبية ويعادل رقم ميسي

رونالدو يتوج بجائزة الكرة الذهبية ويعادل رقم ميسي

توج المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2017، بعد منافسة مع غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا.


وحصد رونالدو الجائزة، خلال الحفل الذي أجرته المجلة الراعية للجائزة "فرانس فوتبول"، ليؤكد تفوقه مرة أخرى بعد أسابيع من الفوز بجائزة "الأفضل" للفيفا.

وجاء انتصار رونالدو هذه المرة، بعد قيادته لريال مدريد لتحقيق لقب الدوري الأسباني بعد غياب طويل، بالإضافة للفوز بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد.

وعلى الجانب الآخر اكتفى ميسي بلقب كأس ملك أسبانيا مع برشلونة، في موسم غير مقنع للفريق الكتالوني مع مدربه السابق لويس إنريكي.


وبذلك يعادل الدولي البرتغالي رقم ميسي في الفوز بالكرة الذهبية بخمس مرات، حيث سبق وأن حققها أعوام 2008 مع مانشستر يونايتد، وفي 2013، 2014، 2016، 2017 بقميص ريال.

عن admin

شاهد أيضاً

أوزيل: لست نادما على صورتي مع أردوغان

تحدث نجم المنتخب الألماني مسعود أوزيل، الأحد عن صورته التي التقطها مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والتي أثارت جدلا كبيرا في ألمانيا قبيل إنطلاق بطولة كأس العالم في روسيا. وخرج أوزيل عن صمته الذي التزم به خلال نهائيات كأس العالم، من جراء هذه الصورة التي تسببت بالكثير من الجدل والغضب تجاهه وأكد في بيان نشره في صفحته على تويتر أنه مخلص لكل من أصوله التركية والألمانية، ومصر في الوقت ذاته على أنه لا يريد الإدلاء ببيان سياسي. وكان أوزيل ومواطنه إلكاي غوندوغان، وكلاهما من أصل تركي، التقيا مع الرئيس التركي أردوغان في لندن في أيار/مايو الماضي والتقطا معه صورة وسلماه قميصين موقعين، كتب الأول على قميصه "إلى رئيسي"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *