الرئيسية / الاخبار / احتجاج غاضب على ترامب والسيسي بنقابة صحفيي مصر (صور)

احتجاج غاضب على ترامب والسيسي بنقابة صحفيي مصر (صور)

نفذ أعضاء من نقابة الصحفيين المصريين ومئات النشطاء وقفة احتجاجية على مدخل النقابة في القاهرة احتجاجا على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس المحتلة عاصمة لإسرائيل.

ورفع المشاركون لافتات ترفض أي تغيير في وضع القدس لصالح الاحتلال وأطلقوا هتافات منددة بترامب وبالإدارة الأمريكية وقرار نقل السفارة للقدس المحتلة.

ورفعت صور كتب عليها "من الصحفيين إلى نتنياهو.. القدس عربية" كذلك رفعت صور تهاجم رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي كتب عليها "من الصحفيين إلى السيسي.. القدس عربية".

 

وأحرق المشاركون في الوقفة صور الرئيس ترامب ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وعلم إسرائيل.

وكان عدد من أعضاء مجلس نقابة الصحفيين وجهوا دعوات لأعضاء النقابة من أجل الاحتشاد بمقر نقابتهم لتنظيم وقفة احتجاجية رفضا للقرار الذي اتخذه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس المحتلة.

ووصف مجلس النقابة القرار بـ"المشبوه والذي يهدف إلى ترسيخ واقع جديد وهو اعتراف العالم بالقدس العربية كعاصمة للكيان الصهيوني المحتل".

 





 

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

هجوم وانتقادات ساخنة ومطالب بعزل ترامب بعد لقائه بوتين

تدحرجت ردود الفعل الغاضبة والرافضة والمنتقدة لقمة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بقمة هلسنكي، لمستويات مثيرة داخل وخارج الولايات المتحدة، فيما تتوجه الأنظار اليوم لجلسة ترامب مع الكونغرس للاستماع لتفاصيل القمة، والتي يتوقع أن تكون جلسة ساخنة مليئة بالانتقادات والاتهامات . ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *