الرئيسية / شباب ورياضة / مستجدات جديدة ومثيرة عن انتقال كوتينهو لبرشلونة.. تعرف عليها

مستجدات جديدة ومثيرة عن انتقال كوتينهو لبرشلونة.. تعرف عليها

كشفت تقارير صحافية إنجليزية، الخميس، عن تفاصيل جديدة في قضية انتقال اللاعب البرازيلي لنادي ليفربول فيليب كوتينهو إلى النادي الإسباني برشلونة.


وقالت صحيفة "مايل أونلين سبورت" الإنجليزية عبر موقعها الرسمي وصفحتها في "تويتر" إن فريق برشلونة أتم صفقة نجم ليفربول كوتينهو ب 128 مليون أورو.


وأكدت الصحيفة أن الصفقة تمت و انتقال اللاعب البرازيل إلى برشلونة سيكون في فترة الانتقالات الشتوية في يناير.


ومن جانبها أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من فريق برشلونة الإسباني أنه بالفعل هناك اتفاق مع صانع ألعاب فريق ليفربول للتوقيع على عقد يمتد لخمس سنوات .


وكان فريق برشلونة قد قدم عرضا في الصيف الماضي لفريق ليفربول، لإنتداب صاحب 25 عاما ولكن الريدز رفض العرض المقدم بداعي أن اللاعب ليس للبيع لكونه ركيزة أساسية في الفريق الإنجليزي .


وكان كوتينهو قد تحدث عن مستقبله في تصريحات بعد المباراة التي تأهل ليفربول على إثرها إلى الدور الثاني وفي صدارة المجموعة الخامسة حيث قال إن كل شيء وارد في سوق الانتقالات الشتوية، مضيفا "أنا حاليا في ليفربول وأنا أقدم كل ما لدي عندما أحصل على فرصة اللعب".


وواصل اللاعب البرازيلي الذي سجل 9 أهداف هذا الموسم في 13 مباراة "أحترم قميص النادي والمشجعين. لا أعلم ما سيكون عليه المستقبل. ما سيحصل في كانون الثاني/يناير. لا أعلم إذا سيتقدم أحد بعرض".

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

مارادونا يقدم نصيحة ثمينة لريال مدريد للحد من "قلة الأهداف"

وجه الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا نصيحة إلى فلورونتينو بيريز رئيس ريال مدريد، اعتبرها حلا لضعف المستوى التهديفي للنادي الملكي.   وقال مارادونا إن ريال مدريد مطالب بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي الواعد كيليان مبابي من باريس سان جيرمان والاستغناء عن غاريث بيل "مجانا"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *