الرئيسية / شباب ورياضة / ميسي: أربعة منتخبات أقوى من الأرجنتين في المونديال

ميسي: أربعة منتخبات أقوى من الأرجنتين في المونديال

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أن هناك أربعة منتخبات أفضل من منتخب بلاده قبل بطولة كأس العالم لكرة القدم المقرر إجراؤها روسيا العالم المقبل. 
 
وأوضح ميسي، في تصريحات لمحطة (TyC sports) الأرجنتينية نقلتها وكالة الانباء الإسبانية: "منتخبات البرازيل وألمانيا وفرنسا وإسبانيا، تعد أفضل من منتخب الأرجنتين قبل مونديال 2018 بروسيا".
 
وتابع نجم برشلونة قائلا: "البرازيل في حالة جيدة، وألمانيا تعد دائما الأوفر حظا، فرنسا جيدة للغاية وإسبانيا تحظى بلاعبين عظماء، أعتقد أن هذه المنتخبات في الوقت الحالي أفضل منا".

وأضاف ميسي: "علينا حقا أن نتحسن إذا كنا نتطلع للتتويج بكأس العالم، فبوضعنا الحالي لن نحصد اللقب".
 
ورغم اعترافه بوجود منتخبات أفضل من الأرجنتين، اعتبر ميسي أن منتخب بلاده مازال أمامه "الوقت اللازم ليتحسن".


ويشار إلى أن قرعة كأس العالم أوقعت الأرجنتين في المجموعة الرابعة إلى جانب آيسلندا وكرواتيا ونيجيريا.

عن admin

شاهد أيضاً

أوزيل: لست نادما على صورتي مع أردوغان

تحدث نجم المنتخب الألماني مسعود أوزيل، الأحد عن صورته التي التقطها مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والتي أثارت جدلا كبيرا في ألمانيا قبيل إنطلاق بطولة كأس العالم في روسيا. وخرج أوزيل عن صمته الذي التزم به خلال نهائيات كأس العالم، من جراء هذه الصورة التي تسببت بالكثير من الجدل والغضب تجاهه وأكد في بيان نشره في صفحته على تويتر أنه مخلص لكل من أصوله التركية والألمانية، ومصر في الوقت ذاته على أنه لا يريد الإدلاء ببيان سياسي. وكان أوزيل ومواطنه إلكاي غوندوغان، وكلاهما من أصل تركي، التقيا مع الرئيس التركي أردوغان في لندن في أيار/مايو الماضي والتقطا معه صورة وسلماه قميصين موقعين، كتب الأول على قميصه "إلى رئيسي"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *