الرئيسية / شباب ورياضة / الحدادي يحسم في موقفه النهائي بشأن اللعب للمغرب بالمونديال

الحدادي يحسم في موقفه النهائي بشأن اللعب للمغرب بالمونديال

كشف مهاجم ديبورتيفو ألافيس الإسباني لكرة القدم، منير الحدادي، الذي يحمل الجنسيتين الإسبانية والمغربية، عن موقفه النهائي بشأن حمل قميص منتخب المغرب في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ووفقا لوكالة الأنباء الإسبانية التي أجرت مقابلة مع اللاعب فإن الحدادي عبر لها عن رغبته في اللعب مع "أسود الأطلس" في مونديال 2018 في روسيا.

وقال الحدادي الذي يلعب لألافيس هذا الموسم معاراً من برشلونة، إن الاتحاد المغربي لكرة القدم أكد له أن لديه "فرصا للعب" مع منتخب البلد العربي، على الرغم من أنه شارك في مباراة مع المنتخب الأول الإسباني من قبل، معرباً عن قناعته بأن الاتحاد "سيقوم بكل ما في وسعه".

وقدم الاتحاد المغربي لكرة القدم طلباً أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، كي يتمكن الحدادي من اللعب بين صفوف "أسود الأطلس"، لكن اللاعب أكد أنه لا يعلم متى سيتم اتخاذ قرار في هذا الشأن.

وكان المهاجم الإسباني-المغربي خاض مبارياته الدولية الأولى والوحيدة الرسمية مع "لا روخا"، في 8 سبتمبر (أيلول) 2014، تحت إمرة مدرب منتخب إسبانيا السابق، فيسنتي ديل بوسكي، وكانت في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2016 أمام مقدونيا، حيث لعب الحدادي 13 دقيقة فقط.

ومنذ ذلك الحين، لم يرتد اللاعب قميص المنتخب الإسباني مرة أخرى.

وعلى الرغم من ذلك، لم يرد الحدادي التحدث حول مشاركته القصيرة مع إسبانيا أو حول رأيه في تصريحات ديل بوسكي، حين قال إنه يشعر بـ"الذنب لأن منير لن يتمكن من اللعب مع المغرب"، وأنه يأمل في أن يتمكن من ذلك.

وفي نفس الوقت، يشاء القدر أن يقع المغرب في نفس المجموعة مع إسبانيا، إلى جانب البرتغال وإيران في قرعة مونديال 2018 في روسيا.

وفي هذا الصدد، قال المهاجم الشاب (22 عاماً): "إنها مجموعة صعبة، ويالها من صدفة أن يقع المغرب مع إسبانيا".

عن admin

شاهد أيضاً

مانشستر يونايتد يفكر بضم كوفاسيتش

تتزايد العروض على نجوم ريال مدريد الذين، لا يشاركون بدقائق كافية مع المدرب زين الدين ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *