الرئيسية / شباب ورياضة / مورينيو يبدأ حرب التصريحات على جوارديولا قبل الديربي

مورينيو يبدأ حرب التصريحات على جوارديولا قبل الديربي

بدأ المدرب البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، جوزيه مورينيو، في إطلاق تصريحاته المثيرة للجدل، وذلك قبل مباراة الديربي التي ستجمعه الأحد بمانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

هذه المرة اختار مورينيو استفزاز غريمه الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، فقد ألمح البرتغالي إلى عدم صدق غريمه بسبب تصريحاته حول لاعبه دافيد سيلفا المصاب.

وكان غوارديولا قد صرح، على هامش مؤتمر المباراة التي ستجمع فريقه مانشستر سيتي بشاختار الأوكراني ضمن منافسات دوري الأبطال، بأن "مشاركة لاعب خط الوسط دافيد سيلفا في مباراة الديربي أمام مانشستر يونايتد محل شك بسبب الإصابة".

لكن تصريحات جوارديولا لم ترق لغريمه مورينيو، الذي لم يفوِّت فرصة التعليق على ما قاله المدرب الإسباني.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي: "خصومنا لديهم دائما هذه المشاكل، نعم لديهم مشاكل كبيرة، لكن في النهاية سيكون جميع اللاعبين مستعدون للعب".

وتابع المدرب البرتغالي المثير للجدل: "نحن متواضعون بعض الشيء، فعندما نقول إن لدينا مشاكل، تكون بالفعل لدينا مشاكل، وعندما نقول إن لدينا لاعبين مصابين، فإنهم يكونون مصابين بالفعل".

وأضاف: "أقول لكم الحقيقة كما هي ولا أروي لكم قصصا من قبيل قصة ألكسندر لاكازيت أو دافيد سيلفا".

وتابع متحدثا عن فريقه: "لا أقول إلا الحقيقة، إريك بايلي ليست لديه فرصة للعب وفيل جونز لديه فرصة في أن يلعب، شأنه في ذلك شأن مروان فليايني، أما إبراهيموفيتش فحظوظه كبيرة، ونيمانيا ماتيتش مصاب، لكنه سيلعب، بكل تأكيد".

يشار إلى أن فريق مانشستر سيتي يتصدر الدوري الإنجليزي بفارق 8 نقاط عن مطارده المباشر مانشستر يونايتد.

عن admin

شاهد أيضاً

هل يُروج صلاح لأكبر مجلة "إباحية جنسية" في العالم؟ (صورة)

أثار الدولي المصري محمد صلاح جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بظهوره في صورة جديدة وهو يرتدي قميصا يحمل شعار أحد أشهر المجلات الإباحية. ونشر صلاح صورة له على حسابه الشخصي بموقعي فيسبوك وتويتر مرتديا قناعا وقميصا عليه شعار مجلة "بلاي بوي" الإباحية، أثناء استعداده للسفر إلى مصر، لمشاركة المنتخب في المعسكر التدريبي...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *