الرئيسية / الاخبار / وصية مكتوبة منسوبة إلى علي صالح.. ما مضمونها؟

وصية مكتوبة منسوبة إلى علي صالح.. ما مضمونها؟

نشر الصحفي اليمني المقرب من الرئيس اليمني المخلوع الراحل علي عبد الله صالح، سام الغباري، نسخة لرسالة قال إنها آخر وصية وجهها صالح إلى أبنائه واليمنيين.

وجاء في بداية الرسالة المنسوبة إلى صالح، التي نشرها سام الغباري على حسابه بموقع "تويتر": "إن وجدتم هذه الورقة، فاعلموا أن الوطن غال، ولا يمكن لنا أن نتهاون فيه".

وأضاف كاتب الرسالة: "إن وجدتم هذه الورقة فاعلموا أن الوطن غال ولا يمكن لنا أن نتهاون فيه، وصيتي لأولادي وشعب اليمن أن لا تستسلموا لهذه المليشيات الإجرامية ولا تسلموا لهم اليمن الجمهوري واجعلوكم كابوسا يسرق نومهم".

وتابع: "في هذه اللحظات لا أرى نفسي إلا بين الكثير من الخونة، الذين باعوا اليمن بثمن بخس، تحيتي إليكم أيها الشعب اليمني العظيم، نلتقي في الفردوس الأعلى".

وكتب الغباري معلقا: "هذه الرسالة الأخيرة للرئيس السابق المغدور به الشهيد علي عبد الله صالح لكل أبناء الشعب اليمني، إنه يتحدث عن خيانات الذين وثق بهم من الهاشميين المستترين الذين تماهوا داخل المؤتمر الشعبي العام وفي كل مؤسسات الدولة.. نفذوا وصيته ولتكن دماؤه تطهيرا له وتطهيرا لليمن من مليشيا إيران (في إشارة إلى الحوثيين)".

 

يشار إلى أن ""شبكة ابوشمس"" لا يمكنها التأكد من صحة ما يرد في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

فرنسا: ضحايا وإصابات حرجة في اصطدام قطار بحافلة

أدى اصطدام قطار بحافلة مدرسية، الخميس، عند معبر لسكة الحديد في جنوب فرنسا إلى مصرع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *