الرئيسية / الاخبار / هجوم غير مسبوق لخاشقجي على "الجيش الإلكتروني السعودي"

هجوم غير مسبوق لخاشقجي على "الجيش الإلكتروني السعودي"

شنّ الإعلامي السعودي المعروف، جمال خاشقجي، هجوما غير مسبوق على ما سمّاه "الجيش الإلكتروني" السعودي.

وفي تغريدة نشرها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قبل منتصف ليلة الخميس، قال خاشجقجي: "للجيش الإلكتروني السعودي تأثير مدمر على الرأي العام الوطني، إذ يدفعه لمواقف متردية حيال ثوابت الأمة".

وأضاف أن "الجميع بات خبيرا في التعرف على حساباتهم. انظروا كيف يغردون في موضوع القدس؟ لماذا؟ من لديه مصلحة في تدمير منظومة القيم السعودية".

وفور نشر التغريدة، جاءت عليها عشرات الردود بين مؤيد لما ورد فيها، ومؤكد على موقف الشعب السعودي المؤيد لقضية فلسطين والقدس، وبين من يهاجم خاشقجي بمختلف أشكال الشتائم والهجاء. ويبدو أن الرجل قد استفز "الجيش الإلكتروني السعودي" الذي تحدث عنه، وسيناله منه الكثير، كما حدث معه منذ خروجه من المملكة قبل شهور.

 

 

 

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

يديعوت: ماذا فهم نتنياهو من احتجاز الرياض للملياردير المصري

قالت صحيفة يديعوت الإسرائيلية، إن من بين الرسائل المشفرة التي من الممكن أن تكون السعودية وجهتها بعد اعتقال الملياردير الفلسطيني وأكبر رجل أعمال في الأردن، وصلت إلى رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو. وقالت الصحفية الإسرائيلية المتخصصة في الشؤون العربية سمدار بيري في مقال، إن المصري انضم رغم أنفه إلى عصبة الأمراء والوزراء والموظفين الكبار في السعودية، المعتقلين في فندق "ريتس كارلتون" الفاخر، على قضايا فساد اقتصادي. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *