الرئيسية / شباب ورياضة / صورة مسربة تكشف رسميا عن هوية الفائز بالكرة الذهبية

صورة مسربة تكشف رسميا عن هوية الفائز بالكرة الذهبية

كشفت صورة مسربة هوية المتوج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2017، قبل الإعلان الرسمي عن ذلك الخميس في فرنسا.

وكشفت صورة مسربة على مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرا أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد سيكون صاحب النسخة الجديدة من الجائزة.

وكانت الصورة التي نشرتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية عبارة عن حذاء جديد من شركة (نايكي) للمنتجات الرياضية باللون الذهبي وذلك بمناسبة فوزه بالكرة الذهبية الجديد لعام 2017، لتكون الخامسة له في مسيرته الاحترافية ليعادل رقم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

وبرزت على الحذاء السنوات التي فاز بها اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو أعوام 2008 و2013 و2014 و2016 والخامسة ستكون هذا العام 2017.

أما الحذاء من الخارج فكان مكتسيًا باللون الذهبي وكُتب عليه (الجائزة الخامسة) باللغة البرتغالية.

 

 

                        

عن admin

شاهد أيضاً

أوزيل: لست نادما على صورتي مع أردوغان

تحدث نجم المنتخب الألماني مسعود أوزيل، الأحد عن صورته التي التقطها مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والتي أثارت جدلا كبيرا في ألمانيا قبيل إنطلاق بطولة كأس العالم في روسيا. وخرج أوزيل عن صمته الذي التزم به خلال نهائيات كأس العالم، من جراء هذه الصورة التي تسببت بالكثير من الجدل والغضب تجاهه وأكد في بيان نشره في صفحته على تويتر أنه مخلص لكل من أصوله التركية والألمانية، ومصر في الوقت ذاته على أنه لا يريد الإدلاء ببيان سياسي. وكان أوزيل ومواطنه إلكاي غوندوغان، وكلاهما من أصل تركي، التقيا مع الرئيس التركي أردوغان في لندن في أيار/مايو الماضي والتقطا معه صورة وسلماه قميصين موقعين، كتب الأول على قميصه "إلى رئيسي"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *